كردي: جامعة الفول كونتاكت جامعة تجارية و العصب تسهل المأمورية.

15 فبراير 2016
كردي: جامعة الفول كونتاكت جامعة تجارية و العصب تسهل المأمورية.

سبورناظور : عماد الذهبي

تهكم “فهد كردي”  الفاعل الجمعوي و الحقوقي و رئيس فدرالية ممارسي رياضة الفول كونتاكت و الكيك طاي بوكسينغ بالمغرب, من خلال تغريدة نشرها اليوم على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك على الجموع العامة المنعقدة فيما يخص العصب الجهوية لرياضة الفول كونتاكت .

و قد وصف جامعة الفول كونتاكت بالجامعة تجارية و ان العصب الجهوية تسهل لهذه المعاملات التجارية و قد اعتذر لزملائه في الميدان عن عدم حضوره لأشغال الجمع العام العادي لعصبة الريف و ذلك راجع الى انه لا يرغب في ان يشارك في مسرحية بكواليس مفضوحة و بإخراج من الجامعة التجارية على حد تعبيره.

كما اشار الى ان ذلك لا يتطابق مع مبادئه مشيرا الى ان مثل هذه الممارسات هي التي تؤدي بأبطالنا الى ان يغامروا في قوارب الموت نحو المجهول , و الباقون يتم استغلالهم في انشطة و تظاهرات فاشلة الغرض منها توفير موارد من اجل تغطية نفقات رؤساء العصب و مسؤولى الجامعة.

كما اشار الى الترهيب الذي يعاني منه المدربون في هذا النوع الرياضي… وترحم في الاخير على هذه الرياضة بقوله : فرحمة الله عليك يا رياضتي فقد اضحيتي لعبة في يد من ليس لهم ضمير ان لله و ان اليه راجعون .

 

و جدير بالذكر ان ( كردي) دائما و في مختلف المناسبات ينتقد السياسة الفاشلة للجامعة في اطار تسييرها لهذا النوع الرياضي و يدافع دائما عن الممارسين للعبة و يطالب ب دمقرطة الجامعة و العصب و منح الفرص للأخيار و الغيورين على الشأن الرياضي من اجل تقدم اللعبة و الارتقاء بها.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

laaaaaaaaaaaa

الاخبار العاجلة