كريستيانو أول المرحبين بجاريث بيل في أول تدريب للنجم الويليزي مع النادي الملكي

11 سبتمبر 2013
كريستيانو أول المرحبين بجاريث بيل في أول تدريب للنجم الويليزي مع النادي الملكي

على خلاف توقعات كثيرين بأن العلاقة بين بيل ورونالدو ستكون سيئة فلم تتحقق توقعاتهم حيث كان الاعب كريستيانو رونالدو أول المرحبين بجاريث بيل في أول تدريب للنجم الويليزي مع النادي الملكي اليوم الأربعاء .

وقال الفريق الملكي في موقعه الرسمي “لقد تحدث الرجلان معا خلال توجههما إلى غرف ملابس الفريق الأول”.

والتحق بيل بتمرينات الفريق للمرة الأولى منذ تركه توتنهام وتعاقده مع الريال في صفقة خيالية مطلع سبتمبر الحالي.

وأوضح موقع ريال مدريد: “التقى بيل زملاءه الجدد والطاقم الفني لريال مدريد”، ونشر صورة للجناح الويلزي وهو يصافح “زميله الجديد” رونالدو.

وتساءل كثيرون كيف سيكون الوضع في ريال بوجود بيل ورونالدو، وإذا ما سيكون هناك تفاهم بينهما في أرضية الملعب وخارجها، لكن الجناح الويلزي كان واضحا منذ البداية في هذه المسألة عندما اعتبر أن زميله البرتغالي يبقى اللاعب الأفضل والشخصية الأكثر خبرة في الفريق.

وأنفق ريال مدريد مبلغ 100 مليون يورو للتعاقد مع بيل البالغ من العمر 24 عاما، وذلك حسب وسائل الإعلام البريطانية في وقت تتحدث فيه نظيرتها الإسبانية عن مبلغ 93 مليون يورو أي أقل بمليون يورو عن الرقم القياسي الذي يحمله رونالدو بالذات.

وتشير بعض وسائل الإعلام إلى أن ريال مدريد لم يعلن رسميا عن قيمة التعاقد مع بيل محافظة منه على كبرياء رونالدو الذي “يفضل” أن يبقى اللاعب الأغلى في العالم.

يذكر أن بيل، الذي لم يخض أي مباراة منذ منتصف يوليو الماضي بسبب إصابة في قدمه، شارك الثلاثاء لنصف ساعة في المباراة التي خسرها منتخب بلاده على أرضه أمام صربيا (صفر-3) في تصفيات مونديال 2014.

وفي حال كان بيل في وضع بدني جيد فمن المرجح أن يضمه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى التشكيلة التي ستواجه فياريال السبت المقبل في المرحلة الرابعة من الدوري المحلي.

hhhhhhh

الاخبار العاجلة