كريستيانو رونالدو يفكر في الرحيل

15 ديسمبر 2011
كريستيانو رونالدو يفكر في الرحيل
سبورت- بالنسبة للبرتغالي كريستيانو رونالدو هناك ما قبل كلاسيكو يوم السبت امام البارسا و ما بعده . فهو مصدوم بصفير الاستهجان الذي وجهته اليه جماهير البيرنابيو و يشعر بالمذلة و الاهانة كل ما فكر في وضعيته .

هناك اشياء يجب ان تتغير و من الان و الى حدود نهاية الموسم الحالي ن سيقرر البرتغالي هل يستمر او يغادر ريال مدريد . و حاليا ن يفكر جديا في الخيارات المطروحة إذا انهى مسيرته مع المرينغي في يونيو المقبل .

فبعد صفيرا الاستهجان ضده من جماهير البيرنابيو ، الغضب الشديد حل محل الصدمة التي شعر بها في البداية . و هو ايضا غاضب جدا من العالم باسره و ايضا من مواطنه و مدربه مورينيو لكونه لم يدافع عنه علانية خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة الكلاسيكو . حيث ان مورينيو اختبأ وراء عذر واهي : لم يسمع الصفير ضد كريستيانو . في حين انه في الواقع ، غير مركز كريستاينو خلال الشوط الثاني حتى تقل صيحات و صفير الاستهجان ضده و ايضا التقليل من اثر سوء اداءه على فريقه .

في الواقع ، كريستاينو استوعب أنه إذا لم تتغير الامور ، مدريد لا يضمن له الفوز بالالقاب المهمة التي تمنح مجدا على الصعيد العالمي . كما انه سيواصل في الانهزام في صراعه من بعيد مع ليونيل ميسي .

و اكثر ما صدم البرتغالي هو كونه لم يعود يحظى بمعاملة البطل في البيرنابيو .

و بالتالي ، من غير المستبعد ان يقبل عرض مانشستير سيتي الذي جس نبض البرتغالي بعد ما راى ما وقع في الكلاسيكو . و النادي الانجليزي مستعد للانتظار و منح البرتغالي الوقت الكافي لاتخاذ قراره . فهو يريد تحقيق خبطة اعلامية بجلب كريستيانو لصوفه و ايضا توجيه ضربة نفسية مهمة لجاره مانشستير ونايتد بجلب نجمه السابق . و المال ليس مشكلة بالنسبة لمانشستير سيتي . فهو مستعد لدفع مبلغ 150 مليون يورو لجلب كريستاينو رونالدو لصفوفه .

من جهة اخرى ، العلاقة بين كريستينو و مورينيو تضررت كثيرا بعد ما وقع في المباراة ضد البارسا . و قد حاول جورج مينديس رجل ثقتهما تنقية الاجواء بينهما و اعادة المياه الى مجاريها بين الرجلين . و تحدث مورينيو مع كريستاينو و حاول ان يستعيد ثقته باشراكه في مباراة الكاس ضد بونفيرادا لاعطائه الاحساس بانه العمود الفقري للفريق .
لكن في الواقع ، يجب على مورينيو تقديم تنازلات اكثر لمواطنه لكي لا يفقده في نهاية الموسم الحالي .

المصدر : سبورت 


الاخبار العاجلة