كوشتا : لهذا السبب فضلت منتخب إسبانيا على البرازيل !!

31 أكتوبر 2013
كوشتا : لهذا السبب فضلت منتخب إسبانيا على البرازيل !!

برر هداف أتلتيكو مدريد “دييجو كوشتا” سبب إطاحته باستدعاء المنتخب البرازيلي وتفضيله تمثيل المنتخب الاسباني، حيث أكد أن إسبانيا قدمت له كل شيء على الصعيد الكروي، كما طلب من الجماهير البرازيلية تفهم قراره وتقبله.

هداف الليجا خص الموقع الرسمي لأتلتيكو مدريد بتصريحات حصرية “لقد كان قرارًا صعبًا جدًا لأنه كان يجب علي أن أختار بين البلد الذي وُلدت فيه وبين البلد الذي قدم لي كل شيء وبفضله وصلت لهنا. لقد فكرت جيدًا، وأعتقد أن القرار الصائب هو تمثيل البلد الذي قدم لي كل شيء”

وواصل حديثه في نفس السياق “أنا أحمل حبًا كبيرًا لإسبانيا، فلولا هذا البلد لما وصلت لما أنا عليه الآن…أشعر بأنني أحصل على تقدير كبير هنا والناس تحبني”

أما عن ردة الفعل في البرازيل “أتمنى من الناس أن تتفهم الأمر وأن تكون متأكدة من أنني لم أتخل أبدًا عن موطني. أنا أرى الأمور بشكل آخر، وببساطة، أنا مرتاح هنا لأن هذا هو المكان الذي شهد تطوري كلاعب كرة قدم. لقد كان  قرارًا صعبًا، لكنني لم أتخل أبدًا عن البرازيل. لدي عائلة كبيرة في البرازيل، فقد وُلدت هناك وهناك سأعيش بعد اعتزال كرة القدم. أتمنى أن يحترم الناس قراري”

واختتم حديثه قائلًا “الدفاع عن قميص المنتخب الاسباني أمر لا يقوم به الجميع، إنه شرف وشيء عظيم في حياة لاعب كرة القدم. سأقوم بكل شيء إن استدعاني ديل بوسكي”

 ghhgg

الاخبار العاجلة