لعنة تطارد مركب محمد الخامس

19 أبريل 2016
لعنة تطارد مركب محمد الخامس

حتى بعد إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس، فإن محيط هذا الملعب لا يخلو من حوادث في كل نهاية أسبوعـ على غرار ما حصل في حادث حريق الحافلة رقم 1177 الخط 9 يوم أمس الأحد على مستوى زنقة القايد أشتار قرب المركب الرياضي محمد الخامس عندما كانت في طريقها نحو مركز الصيانة إثر عطب تقني.
وقال بلاغ صادر عن إدارة “ميدنا بيس” إن الحادث لا علاقة له بشغب الكرة، ولم يكن بفعل فاعل. وفي ما يلي نص البلاغ:
في عشية يوم الأحد 17 أبريل 2016 تعرضت الحافلة رقم 1177 والتي كانت تؤمن خدمة الخط 9 لعطب تقني على مستوى حي النسيم أعطيت على إثره تعليمات للسائق بإفراغ الحافلة من الزبناء والعودة بها إلى مركز الصيانة قصد القيام بالإصلاحات اللازمة.
وفي طريق العودة لمركز الصيانة وبالضبط على مستوى زنقة القايد أشتار قرب المركب الرياضي محمد الخامس، تفطن السائق لاندلاع حريق فحاول السيطرة عليه إلا أنه لم يتمكن من التحكم فيه إلا بعد وصول عناصر الوقاية المدنية.
وقد أفضت المعطيات الأولى للتحقيق الذي تم فتحه مباشرة تحت إشراف المدير التقني لنقل المدينة إلى أن أسباب اندلاع الحريق تعود إلى عطب يتعلق بتسرب للضغط أدى إلى التشغيل التلقائي لنظام الفرملة الإحتياطية عن طريق حصر عجلات الحافلة.
كما تجدر الإشارة إلى أنه، وبعد لطف الله لم يتم تسجيل أي إصابات والحمد لله سواء على مستوى مستخدمي نقل المدينة، أو زبنائها أو المارة، ويحرص نساء ورجال نقل المدينة على إسداء جزيل الشكر و الامتنان إلى عناصر الأمن الوطني اللذين تمكنو من تأمين سريع لمحيط الحافلة والوقاية المدنية”.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة