لقاء خاص للمكتب المسير لهلال الناظور ينتهي بتراجع مجعيط عن استقالته

14 أكتوبر 2023
لقاء خاص للمكتب المسير لهلال الناظور ينتهي بتراجع مجعيط عن استقالته

سبورناظور : محمد زريوح

 

 

أفضى انعقاد لقاء خاص جمع أعضاء المكتب المديري لفريق الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم، اليوم الجمعة، إلى تراجع رئيس الفريق محمد مجعيط عن استقالته التي تقدم بها في وقت سابق لظروف خاصّة.

وحسب بلاغ توصل به موقع “سبورناظور” فإن اللقاء الذي ضم أعضاء المكتب وعددا من المنخرطين والفعاليات ومشجعي الفريق، عرف نقاشا مستفيضا حول مجموعة من الأمور التي تهم الهلال الناظوري لكرة القدم.

وانتهى اللقاء، حسب البلاغ ذاته، إلى خلاصات أهمها : تراجع رئيس الفريق محمد مجعيط عن استقالته وقبوله الاستمرار على رأس مكتبه المديري، وتطعيم المكتب المديري بأسماء جديدة قادرة على تقديم الإضافة المرجوة، وتوزيع المهام من أجل تسيير أكثر نظيما ومردودية وتعيين محمد الوردي ناطقا رسميا باسم الفريق.

ويذكر أن محمد مجعيط، رئيس فريق الهلال الناظوري لكرة القدم، سبق وأن تقدم باستقالة من منصبه الحالي للمكتب المسير، وهي الاستقالة التي أثارت ردود فعل تطالب ببقاء مجعيط على رأس الفريق خاصة بعد النتائج الحسنة التي عرفها هلال الناظور في عهده.

للإشارة وللتاريخ “رمسيس بولعيون” لعب دورا كبيرا في بقاء محمد مجعيط رئيسا للفريق بحيث ومنذ أن أعلن استقالة الأخير وهو يبحث عن سبل و طريقة إعادته والتنازل عن ذلك

 

الاخبار العاجلة