لقجع والركراكي يرفضان طلب بايرن ميونخ بخصوص نصير مزراوي

22 يناير 2024
لقجع والركراكي يرفضان طلب بايرن ميونخ بخصوص نصير مزراوي

سبورناظور: متابعة

 

قالت تقارير إعلامية إن الجامعة الملكية لكرة القدم، والناخب الوطني ولاعب الأسود، نصير مزراوي، رفضوا الاستجابة لطلب تقدم به فريق بايرن ميونخ الألماني، قصد إعادة الدولي المغربي إلى ميونخ لإتمام بروتوكول العلاج مع الفريق الطبي للنادي، موردة بأن اللاعب نفسه رفض الأمر.

ونقل موقع “كووورة” عن مصدر بالمنتخب المغربي قوله : “بايرن ميونخ بعد أن أوفد مبعوثين عنه صوب أبيدجان لفحص مزراوي تأكدوا أنه بحاجة لمزيد من الوقت ليكون جاهزا، وأن عليه استكمال التأهيل داخل ناديه، إلا أن هذا المقترح مرفوض جملة وتفصيلا من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومن اللاعب أيضا الذي فضل البقاء رفقة المنتخب المغربي في كوت ديفوار”.

وأضاف: “مزراوي لديه رغبة كبيرة في البقاء رفقة الأسود ولا يوجد ما يفرض عليه العودة صوب بايرن ميونخ، الجامعة ستبقي على اللاعب طالما أنه تحت رقابة طبيب الأسود في مرحلة التأهيل”.

وفي سياق متصل، تحدثت تقارير صحفية عن تطلع نادي بايرن ميونخ الألماني إلى التحرك في الميركاتو الشتوي لضم كيران تريبيير ظهير أيمن نيوكاسل يونايتد لتعويض نصير مزراوي الذي يشارك مع منتخب المغرب في كأس أمم أفريقيا الجارية بساحل العاج رغم الإصابة.

وكان مدرب النادي الألماني قد كشف في وقت سابق من هذا الشهر، عن رغبته في تعيين ظهير أيمن جديد قبل إغلاق نافذة سوق الانتقالات لتعويض الدولي المغربي حيث قال في تصريح صحفي؛ “نحن نبحث عن ظهير أيمن قوي في المواجهات الثنائية، سنرى ما إذا كان هناك شيء ممكن”.

الاخبار العاجلة