“ماركا”: ريال مدريد يتوصل لإتفاق مع جيمس رودريجيز

13 يوليو 2014
“ماركا”: ريال مدريد يتوصل لإتفاق مع جيمس رودريجيز
 أصبح جيمس رودريجيز،نجم المنتخب الكولومبي وموناكو الفرنسي، على مقربة من التوقيع لنادي ريال مدريد الإسباني خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية ، وفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية والمقربة من ريال مدريد.

النجم الكولومبي وأحد إكتشافات المونديال أصبح هدفا رئيسيا لإدارة ريال مدريد والتي تسعى لجلبه لكي يحل محل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والذي على ما يبدو سيرحل صوب العاصمة الفرنسية ليلعب لنادي باريس سان جيرمان.

وأفادت صحيفة “ماركا” أن ريال مدريد قام بتصميم خطة معينة رفقة خورخي مينديز وكيل أعمال الكولومبي الأسبوع الماضي وتحديدا يوم الإثنين 30 يونيو، وفي ذلك الاجتماع بين فلورنتينو بيريز، خوسيه أنخيل سانشيز (المدير العام لريال مدريد) وخورخي مينديز وضعوا الخطوات التي يجب إتباعها في المفاوضات لتحقيق حلم جيمس رودريجيز وهو إرتداء القميص الأبيض.

وقد أخبر وكيل أعمال اللاعب خورخي مينديز نادي الإمارة أنه في حالة وصول عرض من ريال مدريد فيجب قبوله بحيث أن اللاعب منذ طفولته وهو مفتون بتاريخ النادي الملكي.

بالإضافة إلى ذلك خورخي مينديز والذي يعتبر وكيل أعمال أبرز اللاعبين في كرة القدم أمثال كريستيانو رونالدو أو راداميل فالكاو أخبر موناكو أن سعر إنتقال رودريجيز سيغلق بحوالي 75 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن موناكو بدأ المفوضات مطالبا بمبلغ 115 مليون يورو ولكن في الوقت الحالي إنخفض إلى 85، وفي ريال مدريد يعتقدون أن جيمس رودريجيز سيكون أحد أفضل اللاعبين في العالم قريبا وأنه ولد للعب في الفريق الأبيض.

bvvv

الاخبار العاجلة