ماركا: هاملز ونيمار على رأس أولويات البرسا

26 أبريل 2013
ماركا: هاملز ونيمار على رأس أولويات البرسا

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن خطة نادي برشلونة التي وضعها لتحركاته في سوق الإنتقالات ، حيث باتت أهم أولويات البرسا هي التعاقد مع حارس مرمى ، مدافع ، لاعب وسط ومهاجم.

ووفقا للصحيفة فإن البرسا ينوي التعاقد مع لاعب على الأقل في كل خط ، ولكن يأتي على رأس الأولويات نيمار نجم سانتوس البرازيلي وماتس هاملز مدافع بروسيا دورتموند الألماني.

ولا يرغب النادي الكتلوني في الإنتظار حتى نهاية عقد نيمار مع ناديه ولكنه يأمل في إعلان اللاعب عن نيته للرحيل عن سانتوس للتحرك بشكل رسمي من أجل ضمه.

ويهتم البرسا بالحصول على خدمات اللاعب البرازيلي الدولي منذ فترة طويلة ، وأشارت بعض التقارير إلى وجود إتفاق شبه نهائي بين برشلونة وسانتوس على إنتقال نيمار إلى الكامب نو ، ولكن مسئولو النادي الإسباني لا يرغبون في إنفاق أكثر من 40 مليون يورو نظير الحصول على توقيعه.

كما أشارت الماركا إلى رغبة تيتو فيلانوفا المدير الفني للبلوجرانا في ضم مدافع جديد وقد وقع اختياره على الألماني هاملز لاعب دورتموند لسد العجز الدفاعي الذي عانى منه الفريق في المواسم الأخيرة.

ورغم تعاقد برشلونة مع الكاميروني أليكسندر سونج من أرسنال الإنجليزي في الصيف الماضي إلا أن فشل اللاعب في التأقلم مع خطط الفريق الكتلوني جعل الجهاز الفني يفكر في ضم لاعب وسط آخر خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

2642013-23d93

الاخبار العاجلة