محمد الوردي يثير الجدل بنشر صورة نادرة لملعب الناظور عام 1947

19 أبريل 2024
محمد الوردي يثير الجدل بنشر صورة نادرة لملعب الناظور عام 1947

سبورناظور: عماد الذهبي

 

نشر محمد الوردي، الناشط الرياضي، والواصف الرياضي صورة نادرة على صفحته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، تعود لعام 1947 لملعب مدينة الناظور. وقد أثارت هذه الصورة موجة من التعليقات المتباينة بين متابعيه.

وعلق الوردي على الصورة، قائلاً: “قبل أن يصبح ‘عُلبة كِبريت’ بفعل فاعل”، معبراً عن استيائه من تقلص حجم الملعب الحالي مقارنة بالماضي.

وأعرب معلق آخر عن حزنه، قائلاً: “المحزن في الأمر أن الماضي أحسن من الحاضر”، مما يعكس شعوراً بالنوستالجيا والخسارة لما كانت عليه الأمور في السابق. وأضاف معلق ثالث: “في 1947 كان عندنا ملعب والآن في 2024 لا .. وا فهم تسطا”، معبراً عن استيائه من الوضع الحالي.

وجه تعليق آخر اللوم للإدارات المحلية، معتبراً أنها المسؤولة عن الوضع الراهن، مشيراً إلى سوء التدبير والتسيير وغياب التخطيط الإستراتيجي.

وأثار تعليق آخر انتباه الكثيرين، حيث دعا إلى إنشاء ملعب بمواصفات عالمية لتعويض الملعب القديم الذي تم اقتطاعه من أجل بناء فندق، ولم يتم حتى الآن تنفيذ وعود بناء ملعب جديد.

وفي ختام تعليقاته، أشار معلق إلى دور الناخبين في العملية الانتخابية، مؤكداً أن العيب ليس في المسؤولين بل في الناخبين الذين يختارونهم دون أن يتوقعوا منهم تحقيق أي تغييرات.

الاخبار العاجلة