سبورناظور : أيمن الملالي
أكد الناخب الوطني، **محمد وهبي**، في الندوة الصحفية التي عقدت اليوم استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام منتخب هايتي، أن تركيز المنتخب منصب بالكامل على حصد نقاط المباراة الثلاث، معتبراً إياها المحطة الأهم في مسار الفريق حالياً.
وفي معرض رده على تساؤلات الصحفيين، شدد وهبي على أن طموح المجموعة يتجاوز الحسابات الرقمية المتعلقة بصدارة المجموعة، حيث صرح قائلاً: **”هدفنا المباشر هو الفوز بالمباراة، نحن لا نفكر في الصدارة بقدر ما نفكر في كيفية تحقيق الانتصار في الميدان”**.
وعن جاهزية العناصر الوطنية، طمأن الناخب الوطني الجماهير المغربية، مؤكداً أن جميع اللاعبين في أتم الجاهزية البدنية والذهنية، موضحاً أنه بصدد وضع **”التشكيلة الأمثل”** التي تتناسب مع طبيعة الخصم ومتطلبات المرحلة لضمان الفعالية المطلوبة.
وفي سياق متصل، كشف وهبي أن الطاقم التقني يركز في حصصه التدريبية الأخيرة على تعزيز **”النجاعة الهجومية”**، مشيراً إلى أن العمل يتركز بشكل أساسي على تصحيح أخطاء اللمسة الأخيرة لترجمة الفرص التي يتيحها الفريق إلى أهداف حاسمة.
ويأتي هذا التصريح ليعكس جدية التحضيرات داخل معسكر المنتخب، مع سعي واضح من الجهاز الفني لتجاوز عقبة هايتي وتعزيز حظوظ الفريق في الاستمرار بالبطولة بقوة.









