مدرب برشلونة : يوماً ما ميسي سيلعب حارس مرمى

28 يناير 2014
مدرب برشلونة : يوماً ما ميسي سيلعب حارس مرمى

شهد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقي برشلونة وليفانتي في إياب دوري ربع نهائي كأس ملك أسبانيا العديد من التوضيحات والتعليقات من المدير الفني للفريق الكتالوني برشلونة الأرجنتيني جيراردو مارتينو.

وكان أول الأسئلة التي وجهت إلى تاتا مارتينو بشأن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا حيث صرح قائلاً : كما قلت قبل أيام, لقد تحدث الرئيس عن الأمر،وكذا الرئيس السابق،وأنا أفضلالابتعاد عن الحديث عن المواضيع الإدارية.

وتطرق الأرجنتيني للحديث عنمواطنه ليونيل ميسي حيث صرح قائلاً: لقد أندمج ميسي مع الفريق تدريجياً حيث بدأبلعب 30 دقيقة ثم 45 والآن لعب 4 مباريات كاملة،والآن علينا التفكير فيه كلاعب جاهزلجميع المباريات القادمة.

وواصل تاتا مارتينو حديثه عن البرغوث الأرجنتيني ميسي وبالتحديد عن تغيير مركزه في الملعب حيث صرح قائلاً: لقد شهدتم تغييرات كبيرةفي دوره طوال السنوات الماضية،لقد لعب في كل المراكز،ويوماً ما سيلعب حارس مرمى وسيتألق في ذلك المركز،المهم بالنسبة لي هو يقظة اللاعب واستعداده للعب في جميع المراكز.

وعن غياب البرغوث الأرجنتيني عن التهديف خلال المباريات السابقة صرح تاتا قائلاً: إنه أمر لا يقلقني تماماً ومن الممكن أن نرى ميسي يُسجل هاتريك الاربعاء فانا لست قلقاً حيال غياب أهدافه لأنني أعرف أنه سيعود للتسجيل في أي وقت.

وأنهى مارتينو حديثه بالإشارة إلى كثرة المباريات التي يخوضها الفريقخلال الفترة الأخيرة حيث صرح قائلاً: حينما يكون هناك وقت محدود بين المباريات فإني أقلق على تعافي اللاعبين وأخاف عليهم من التعرض للإصابات وهو ما لا أتمناه.

 ssss

الاخبار العاجلة