مدرسة المنار لكرة القدم تستعد لتنظيم جائزة التميز للدورة الأول من الموسم الدراسي 2024

26 فبراير 2024
مدرسة المنار لكرة القدم تستعد لتنظيم جائزة التميز للدورة الأول من الموسم الدراسي 2024

سبوزناظور: عماد الذهبي

 

 

تستعد مدرسة المنار لكرة القدم لاستضافة النسخة الخامسة من جائزة التميز في كرة القدم للعام 2024، وذلك بهدف تشجيع وتكريم اللاعبين المتميزين دراسيًا ورياضيًا.

ومن المقرر أن تقام هذه الجائزة خلال نهاية الدورة الأولى من الموسم الدراسي 2024/2023، مما يمثل فرصة ذهبية لتحفيز التلاميذ على بذل المزيد من الجهد والتفاني وذلك بالمركب الثقافي بالناظور يوم السبت 2 مارس 2024 على الساعة الثالثة والنصف زوالا .

وتعكس هذه الجائزة التزام مدرسة المنار لكرة القدم بتعزيز الرياضة والتعليم على حد سواء، حيث يعمل مسؤولو مدرسة المنار على تحفيز التلاميذ لتحقيق التميز في جميع جوانب حياتهم.

ومن خلال تنظيم هذا الحدث الرياضي، تسعى المدرسة إلى بناء بيئة تعليمية رياضية تشجع على الابتكار والتفوق، وتعزز القيم الرياضية مثل العمل الجماعي والتميز الفردي.

ومن المتوقع أن تكون الجائزة الخامسة للتميز في كرة القدم مناسبة مثيرة وممتعة لجميع التلاميذ المشاركين، حيث ستشهد منافسات قوية. وسيتم تكريم اللاعبين الفائزين بجوائز تقديرية تعكس إنجازاتهم الدراسية والرياضية، مما يعزز شعورهم بالفخر والانتماء لمدرستهم.

بهذه الجهود، تؤكد مدرسة المنار التزامها بتقديم بيئة تعليمية محفزة وشاملة، تسعى إلى تنمية مهارات التلاميذ وتعزيز شخصياتهم، وذلك من خلال دعم الأنشطة الرياضية وتشجيع التميز المدرسي والرياضي.

الاخبار العاجلة