مرحى للكلاسيكو.. ريال مدريد وبرشلونة يتواجهان 3 مرات في 9 أيام

7 يوليو 2011
مرحى للكلاسيكو.. ريال مدريد وبرشلونة يتواجهان 3 مرات في 9 أيام

الناديان الإسبانيان الكبيران أمام احتمال مواجهة بعضهما 8 مرات في الموسم المقبل في بطولات كأس السوبر والدوري والكأس الإسبانية ودوري أبطال أوروبا.

بات عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، وريال مدريد وبرشلونة خصوصاً على موعد مع الإثارة في الموسم المقبل، في ظل احتمال تلاقي الفريقين في 3 كلاسيكوهات في غضون 9 أيام فقط.

فبعد أن أرجى الاتحاد الإسباني لكرة القدم قرعة مباريات الدوري، تبين أن الفريق الملكي والفريق الكاتالوني سيلتقيان في إياب الدوري في 21 نيسان/ابريل في ملعب برشلونة كامب نو.

وستكون مواجهات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل أيام 17-18 نيسان /ابريل ذهاباً، و21-22 نيسان/ابريل إياباً.

وفي حال تأهل الفريقان إلى نصف النهائي كما حصل في الموسم المنقضي، فإن ذلك أن ثلاث مواجهات ستجمع بين الفريقين في تسعة أيام فقط.

وضمن عشان الريال والبارسا حتى الآن أربع مواجهات بين الفريقين في الموسم المقبل، إذ سيفتتح الموسم ببطولة كأس السوبر الإسبانية التي تجمع بطل الدوري (برشلونة) مع بطل الكأس (ريال مدريد) في مباراتين ذهاباً وإياباً، إضافة إلى لقاءي الذهاب والإياب في الدوري.

وقد تكون المتعة أكثر إذا ما اجتمع الفريقان مجدداً في نصف نهائي دوري الأبطال ونصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ليصبح عام الكلاسيكوهات بحق، في 8 مواجهات بين الفريقين.

الاخبار العاجلة