معركة الأبطال في GLORY 91: مقاتلون مغاربة يتحدون العالم في باريس

17 أبريل 2024
معركة الأبطال في GLORY 91: مقاتلون مغاربة يتحدون العالم في باريس

سبورناظور: عماد الذهبي

 

في يوم 27 أبريل، ستشهد دوم دو باريس بفرنسا صراعًا ملحميًا حيث يتنافس أربعة مقاتلين مغاربة في GLORY 91. تعد GLORY منظمة الرياضة العالمية الرائدة في رياضة الكيك بوكسينغ،

 

وقد تم بيع جميع تذاكر الحدث في أكتوبر الماضي، وتتطلع الآن لتكرار النجاح في هذا الشهر.يتألق النجم المغربي يوسف بوغانم، المقيم في بلجيكا، في أول ظهور له مع GLORY. بوغانم، الذي يعتبر أحد أكثر المقاتلين خبرة في تاريخ رياضة الكيك بوكسينغ المغربية، سيواجه الأوكراني ستانيسلاف كازانتسيف في مواجهة نارية متوقعة.

 

وفي مباراة أخرى مثيرة، يعود المنافس السابق على اللقب محمد أمين للعب لأول مرة منذ أغسطس 2023. يواجه أمين، المصنف في المراكز الخمسة الأولى في وزن الثقيل الخفيف، الفرنسي باسكال توريه في مواجهة تحمل في طياتها فرصة للتأهل لسباق الجائزة الكبرى للوزن الخفيف الثقيل في وقت لاحق من هذا العام.

 

وعلى البطاقة السفلية، ستشهد معركة بين مقاتلين مغربيين آخرين، حيث يتنافس إسماعيل أوزجني ورامي دغير ضد مهدي آيت الحاج الفرنسي وفلوريان كروجر الألماني على التوالي.

وفي الأحداث الرئيسية، ستكون ألقاب وزن الوسط والوزن الثقيل الخفيف على المحك. حامل اللقب إندي سيميلير سيواجه التحدي من المنافس الأول شيكو كواسي، بينما يتنافس بهرام رجب زاده في وزن الثقيل الخفيف ضد كيفن عمر، بطل الكيك بوكسينغ الفرنسي وبطل الفنون القتالية المختلطة.ستكون هذه المعارك تجربة حماسية لعشاق رياضة الكيك بوكسينغ في جميع أنحاء العالم، حيث يسعى المقاتلون المغاربة لتحقيق الانتصارات وترك بصمة قوية في تاريخ هذه الرياضة المثيرة.

الاخبار العاجلة