مغامرات أوزيل النسائية وراء رحيله عن ريال مدريد

8 سبتمبر 2013
مغامرات أوزيل النسائية وراء رحيله عن ريال مدريد

أكدت صحيفة “إلموندو” الإسبانية، في عددها الصادر أمس السبت، أن المغامرات العاطفية للاعب الألماني مسعود أوزيل، كانت السبب الرئيسي في موافقة ريال مدريد سريعا على بيعه إلى نادي أرسنال الإنجليزي، في اليوم الأخير من الانتقالات الصيفية. 

وأشارت الصحيفة إلى أن أعين المسؤولين في ريال مدريد أصبحت منفتحة بشكل كبير على حياة مسعود أوزيل، الذي أصبح يهتم، حسب المصدر، أكثر في قضاء الليالي الوردية مع النساء، مما أثر على مستواه الفني والبدني خلال الأشهر الماضية. 

وعلى الرغم من تداول الكثير من وسائل الإعلام للسبب الذي دفع أوزيل للرحيل عن ريال مدريد بعد التعاقد مع إيسكو وجاريث بيل، بجانب انعدام الثقة بالمدرب كارلو أنشيلوتي، إلا أن “الموندو” تؤكد أن معاشرة أوزيل للنساء جعلت النادي أكثر اصرارا على بيعه. 

وبعد انفصاله في عام (2010) عن آنا ماريا لاجيربلو ، فقد تحدثت الصديقة السابقة لللاعب الألماني لصحيفة الموندو وقال: “أوزيل قضى فترة مضطربة نوعاا ما، وقد كان يستغل حياة العزوبية بشكل لم يسبق له مثيل، ما أثر على أدائه في التدريبات”. 

وبعد العلاقة التي جمعت بين مسعود أوزيل وملكة جمال فنزويلا السابقة عايدة يسبيكا، فقد قررت هذه الفتاة تنبيه نادي ريال مدريد إلى ما يحدث، قبل أن تطلع المدرب يواكيم لوف على حياة اللاعب النسائية بعد أن تلقت دعوة من المدير الفني للمنتخب الألماني. 

وفي هذه النقطة، فقد حذر المدرب السابق لريال مدريد جوزيه مورينيو اللاعب مسعود أوزيل من مواصلة العلاقة مع عايدة يسبيكا التي جمع عنها العديد من المعلومات، إلا أن أوزيل قرر في وقت لاحق قضاء بضعة أيام في جزيرة إيبيزا وكان على علاقة وجيزة مع ماندي كابريستو التي أصبحت شريكة حياته الجديدة في لندن. 

ozil

الاخبار العاجلة