مغربية تروي تفاصيل ليلة حمراء قضتها مع كريستيانو رونالدو

29 فبراير 2016
مغربية تروي تفاصيل ليلة حمراء قضتها مع كريستيانو رونالدو

أماطت المغربية آمال صابر، مهاجرة مغربية تبلغ من العمر 26 سنة مقيمة باسبانيا، اللثام عن العلاقة العابرة التي جمعتها بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أواخر سنة 2014، وذلك من خلال حوار مطول صدر اليوم بمجلة ” أنتيرفيو” الاسبانية.

ولم تبد المغربية آمال أي اعتراض على الظهور على صدر الصفحة الأولى للمجلة المتخصصة في عرض صور نساء عاريات أو شبه عاريات باسبانيا، رغم كونها متزوجة وأم لطفل.

وأعادت آمال ترتيب فصول الليلة التي تعرفت خلالها على النجم البرتغالي رونالدو، مبرزة أنها هاجرت إلى اسبانيا وهي لم تتجاوز 8 سنوات هربا من معاملة والديها، لتكون الوجهة عدة مراكز لإيواء القاصرين.

وأضافت” رونالدو كان لطيفا معي، كنت منزعجة بعض الشيء وجلب لي الأكل، لقد كان ذلك آواخر سنة 2014″.

وتابعت” لم تكن لدي نية في مرافقته إلى منزله، لقد رقصنا واستمتعنا بالوقت وطلبت منه بعد ذلك الانصراف، غير أنه أصر على أن أرافقه إلى منزله”.

وروت آمال تفاصيل عن منزل رونالدو، وعن كونه يتوفر على 3 كلاب ووصفت الغرفة التي قضيا فيها الليلة، وزادت متحدثة” قضيت الليل رفقته حتى الخامسة صباحا، فعلا كانت ليلة مميزة في حياتي، لقد حدثت أشياء كثيرة قبل أن يمتنع عن استقبال مكالماتي فيما بعد”.

وشددت المغربية آمال على كون الليلة التي قضتها مع رونالدو كانت خلالها علاقته بصديقته السابقة إيرينا قائمة، مبرزة أنه إلى جانب السرير كان رونالدو يحتفظ بصورة صديقته عارضة الأزياء.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة