مفاجأة مدوية: الفيفا ترشح فريق مغربي باللعب في الكاس العالم للاندية

15 يوليو 2016
مفاجأة مدوية: الفيفا ترشح فريق مغربي باللعب في الكاس العالم للاندية

رشحت الفيفا عبر موقعها الرسمي فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم باللعب في الكاس العالم للاندية المقبلة وذالك في حالة الفوز بدوري الابطال الافريقية.

ونشرت كذلك ان الوداد البيضاوي هو المرشح الاقوة بالفوزب بدوري الابطال بسبب المستوى والنتائج التي حققها في الاقصائيات ودوري المجموعات وكذلك توفره على لاعبين جيدين يمكن ان يخلقوا الفارق في المبارايت القوية

وستقام البطولة على ملعبي سويتا سيتي في مدينة أوساكا وملعب يوكوهاما الدولي باليابان، حيث يستضيف الأخير المباراة النهائية بعد أن كان مسرحاً أيضاً لنهائي كأس العالم كوريا/اليابان 2002 FIFA بين البرازيل وألمانيا.

كان ريال مدريد حامل نسخة كأس العالم للأندية 2014 FIFA آخر المتأهلين إلى اليابان بعد إحرازه لقب عصبة أبطال أوروبا في ماي الماضي، في حين ستتقرر هوية الفائز ببطولة كوبا ليبرتادوريس في وقت لاحق من الشهر الحالي. أما الفريقان الآخران اللذان تأكدت مشاركهما فهما كلوب أمريكا (CONCACAF) وأوكلاند سيتي (OFC)، وكلاهما توج بطلاً في قارته في ماي.

وسينضم إلى هذه الأندية بطل عصبة أبطال آسيا (AFC) وبطل عصبة أبطال أفريقيا (CAF)، بالإضافة إلى بطل اليابان الدولة المضيفة. تجدون معلومات إضافية عن البطولة على موقع FIFA.com، بينها نسخة باللغة اليابانية.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة