ملايين قطر تُقرّب تعرابت من باريس سان جرمان

16 نوفمبر 2011
ملايين قطر تُقرّب تعرابت من باريس سان جرمان

مسؤولو نادي العاصمة الفرنسي مهتمون بضم الموهبة المغربية الصاعدة عادل تعرابت مقابل 20 مليون جنيه استرليني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

انضم المغربي عادل تعرابت صانع ألعاب كوينز بارك رينجرز الإنكليزي إلى قائمة المطلوبين في باريس سان جرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية كانون الثاني/يناير المقبل.

وواصل اللاعب الدولي تألقه في صفوف الفريق الصاعد هذا الموسم إلى الدوري الممتاز، حتى بات النادي الفرنسي مستعداً لدفع مبلغ 20 مليون جنيه استرليني مقابل التعاقد معه، حسب تقرير صحيفة “دايلي ميرور” البريطانية الأربعاء.

ويعتقد مسؤولو نادي العاصمة الفرنسية أن العرض الذي ينوون تقديمه لنظرائهم في كوينز بارك رينجرز “لا يُمكن مقاومته”، بعد أن فشلوا في ضم تعرابت (22 عاماً) الصيف الماضي مقابل 15 مليون استرليني.

ورغم رغبة توني فيرنانديز رئيس النادي ونيل ورانوك المدير الفني ببقاء اللاعب صاحب الموهبة الرفيعة، فإن المبلغ الذي ستجنيه خزائن كوينز بارك رينجرز من بيعه سيمكنهما من إنعاش صفوف الفريق بلاعبين جدد في الشتاء.

واشترت مؤسسة قطر للاستثمارات الرياضية المملوكة لدولة قطر، والتي أقامها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد ونجل الأمير عام 2005، اشترت 70% من أسهم باريس سان جرمان، ما مكّن النادي من إبرام صفقاتٍ قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

لكن باريس سان جرمان ليس النادي الوحيد الذي يرغب بضم تعرابت، إذ سيتعيّن عليه الظفر به قبل أن يتوصل مسؤولو نابولي الإيطالي إلى اتفاقٍ مع إدارة كوينز بارك رينجرز بشأن الحصول على توقيعه.

الاخبار العاجلة