ملتقى قدماء الفتح الناظوري يحتفي بعيد العرش والجالية ويكرم المساهمين

11 أغسطس 2024
ملتقى قدماء الفتح الناظوري يحتفي بعيد العرش والجالية ويكرم المساهمين

سبورناظور: عماد الذهبي

نظمت جمعية قدماء الفتح الرياضي الناظوري الملتقى الثاني لقدماء النادي بالخارج، احتفاءً بعيد العرش المجيد واليوم الوطني للمهاجر. وقد أقيم الحفل مساء هذا السبت 10 غشت 2024 ،في قاعة دار المحامون بالناظور، وشهد مجموعة من الأنشطة التكريمية.

ابتدأت الفعاليات بتكريم المساهمين من أعضاء الجمعية في اقتناء الحافلة الرياضية لفريق الفتح الرياضي الناظوري. وشمل التكريم أيضًا عضو المجلس البلدي بالناظور، ياسر التزيتي، الذي لعب دوراً كبيراً في وصول هذه الحافلة إلى الناظور . كما تم تكريم مصممي شعار جمعية قدماء الفتح وفريق الفتح، محمد الوردي وعادل السلامي، تقديرًا لجهودهم.

ولم يُغفل الحفل تكريم بعض الشخصيات التي ساهمت في دعم الفريق معنوياً ومادياً، مثل الحسين الحداوي المقيم بالنرويج ونبيل العامودي إلى جانب تكريم ألتراس فانتوم، الفصيل المساند لنادي الفتح الرياضي.

اختتمت الجمعية اللقاء بتسليم الحافلة المهداة من طرفها، بواسطة رئيسها محمد بنخدة، إلى فريق الفتح الرياضي الناظوري، والتي تسلمها رئيس النادي محمد الرمضاني. وفي ختام الحفل، نظم حفل شاي على شرف الحضور، مما أضفى جوًا من الألفة والتقدير على المناسبة.

هذا الملتقى يعكس الروح الرياضية والتعاون بين أعضاء الجمعية بالخارج و الناظور ، ويؤكد على أهمية الاحتفال بالمناسبات الوطنية وتكريم المساهمين في دعم الرياضة المحلية.

الاخبار العاجلة