مواهب “” نوفل لحفى إبن أيث أنصار موهبة رياضية متميزة في الكيك بوكسينغ والكاي وان

15 يناير 2024
مواهب “” نوفل لحفى إبن أيث أنصار موهبة رياضية متميزة في الكيك بوكسينغ والكاي وان

سبورناظور:متابعة

 

 

يعد البطل العالمي لحفى موهبة رياضية متميزة في الكاي وان و الكيك بوكسينغ للأداء المهاري الذي يقدمه في البطولات الدولية ” الإحتراف” والنتائج الجيدة التي حققها حتى الآن .

ويرى لحفى في الكاي وان و الكيك بوكسينغ الرياضة الأمثل لممارستها كونها تسمح للاعب بتنفيذ كافة الحركات الهوائية على عكس غيرها من الألعاب القتالية.

نوفل رأى في رياضة الكيك بوكسينغ و الكاي وان انها رياضة العصر والمفضلة للشباب كونها تعطيهم خيارات قتالية دفاعية غير تلك الموجودة في الكاراتيه التي لا يسمح فيها بمساس الخصم مضيفا إن لعبة الكيك بوكسينغ و الكاي وان رائعة للعقل والجسد كونها تعطي العضلات لياقة عالية تضاهي رياضة السباحة الى جانب الخفة في تنفيذ الحركات التي يمكن تصنيفها كتطبيقات دفاعية.

تألق البطل الشاب نوفل لحفى، البالغ من العمر 17 عامًا، في رياضة الكاي وان، تواصل من جديد هذه المرة في الاحتراف ، وذلك بعد مشاركته الناجحة في النزال الاحترافي الأول بدولة بلجيكا يوم 4 نوفمبر 2023، حيث واجه بطل بلجيكا في وزن أقل من 62 كيلوغرام في رياضة الكاي وان. وبكل إقتدار ومهارة، استطاع نوفل أن ينتزع الفوز من منافسه ويتربع على عرش البطولة.

تألق نوفل لم يتوقف عند هذا الحد، عندما نجح مجددا ليلة الأمس في مباريات الإحتراف، بالفوز بالنزال الثاني له، في الديار البلجيكية في رياضة الكاي وان في وزن اقل من -62-60، بفضل مجهودات مدربه ” عزيز الخياطي ” الذي ظل يدربه ننذ نعومة  أظافره🥊

نوفل لحفى لم يكن وحده في رحلة النجاح. منذ الصغر، تدرب نوفل بجد مع مدربه المخضرم عزيز خياطي، الذي ساهم بشكل كبير في تطوير مهاراته وإعداده البدني والتقني للمنافسات الاحترافية الكبرى.

الاخبار العاجلة