مورينيو:هذا أسوأ موسم في مسيرتي

18 مايو 2013
مورينيو:هذا أسوأ موسم في مسيرتي

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم “بفشله” هذا الموسم بعدما أخفقت جميع محاولاته في الفوز بأي لقب مهم ولكنه رفض الإفصاح عما إذا كانت هذه هي أيامه الأخيرة في قيادة الفريق.

وقال مورينيو، بعد هزيمة فريقه 1-2 في المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا الجمعة: “هذا هو أسوأ موسم في مسيرتي، لم أخرج من أي موسم بدون أي لقب مهم، لا يمكن أن يقنع مدريد أو أن أقنع أنا نفسي بلقب كأس السوبر الإسباني”.

وسارع مورينيو إلى حضور المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة دون حتى أن يمنح الفرصة إلى جميع الصحفيين المشهورين للوصول إلى قاعة المؤتمر الصحفي.

وطرد مورينيو في الدقيقة 76 بعد اعتراضه الواضح على قرارات الحكام.

وقال مورينيو: “فشلت في هذا الموسم” قبل أن يبدأ في سرد ما اعتبره إنجازات له مع الفريق في الموسمين الماضيين.

وأضاف: “يبدو طبيعيا بالنسبة لي أن أفوز بكأس ملك إسبانيا في أول موسم لي مع الفريق وأن أصل للدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا وأكافح حتى نهاية الموسم للمنافسة على لقب الدوري الإسباني مع برشلونة الذي لم يشكك أحد في أنه كان الفريق الأفضل في العالم آنذاك، وفي الموسم التالي فزنا بلقب الدوري الإسباني متفوقين على هذا المنافس الذي كان أيضا الأفضل في العالم. هذا الموسم بالتأكيد لم يكن ناجحا”.

وقال مورينيو ممتعضا: “عندما تسير الأمور على نحو جيد، يكون إنجازا للجميع، وعندما تسير بشكل سيئ، يكون الفشل للمدرب، اللاعب ليس هو من يلام على الفشل”.

وألمح مورينيو إلى أن الهزيمة في هذه المباراة كانت بسبب اللاعبين وما ارتكبوه من أخطاء إضافة إلى الحظ الذي عاند الفريق حيث ارتدت له ثلاث تصويبات من القائم.

1852013-9e462

الاخبار العاجلة