مورينيو: لا أحب “كاكا الكارثي.. والأفضل في العالم”

2 أكتوبر 2011
مورينيو: لا أحب “كاكا الكارثي.. والأفضل في العالم”

المدير الفني لريال مدريد يمتدح لاعبه البرازيل ويطالب الجميع بالصبر على النجم البرازيلي الذي بدأ يستعيد مستواه تدريجياً بعد موسمين مخيبين في نادي العاصمة الإسبانية.

أشاد المدير الفني لفريق ريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو بأداء لاعب الوسط البرازيلي ريكاردو كاكا في مباراة النادي الملكي أمام اياكس الهولندي في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الفريق الإسباني بثلاثية نظيفة سجل منها البرازيلي هدفاً وصنع آخر.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقده على هامش استعدادات فريقه لمواجه اسبانيول في الدوري الإسباني: “قبل فترة قليلة كانت الصحافة تصف أداء كاكا بالكارثي، وهاهي تعود لاعتباره الأفضل في العالم.. لم يجبني الوصفين، لكن كاكا لاعب رائع مر بظروف صعبة للغاية”.

وتابع مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة “أس” الإسبانية: “لقد أعجبني كاكا في اللقاء الأخير.. لكن ما زال لدي شكوك حوله.. كان هو وأوزيل رائعان، إنهما يعرفان كيفية الاستحواذ على الكرة، وليس من السهل لأحد أن يخلصهما منها”.

مورينيو: لا أحب كاكا - كرة القدم - الدوري الإسباني

ونوه المدرب البرتغالي إلى ضرورة الفوز في المباراة وعدم التفريط بأي نقطة في البطولة، بعدما خسر الفريق خمس نقاط في الأسابيع الماضية بعد الخسارة من ليفانتي والتعادل مع راسينغ سانتاندير.

ويخوض ريال مدريد مباراته أمام اسبانيول “العنيد” بغياب مهاجمه الفرنسي الدولي كريم بنزيمة الذي تعرض للإصابة في مباراة الفريق أمام اياكس في دوري أبطال أوروبا، وعن غياب صاحب الرقم 9 عن المباراة قال مورينيو: “من الجيد في إصابة بنزيمة أنها جاءت في اللحظة الأقل سوءاً فقد استرجعت زميله هيغواين” ورغم غياب الفرنسي لأسبوعين إلا أنه لن يفوته غير مباراة واحدة، لأن الدوري سيتوقف الأسبوع المقبل بسبب التصفيات المؤهلة لأوروبا 2012.

الاخبار العاجلة