مورينيو للاعبيه: خففوا أوزانكم أو ارحلوا

6 فبراير 2013
مورينيو للاعبيه: خففوا أوزانكم أو ارحلوا

المدير الفني البرتغالي لفريق ريال مدريد الإسباني يطالب لاعبيه أصحاب الأوزان الزائدة بالعمل سريعاً على استعادة الوزن المثالي للتمكن من اللعب.

 دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

طالب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عددا من لاعبيه العمل على استعادة الوزن المثالي لهم للقيام بالمهام المطلوبة منهم فوق أرضية الميدان، أو الرحيل عن الفريق.

ولم يذكر مورينيو أسماء اللاعبين، لكن التكهنات في إسبانيا تدور على الثلاثي كريم بنزيمة وغونزالو هيغواين ومارسيلو، إذ يملك كل منهم من 3-5 كغم زائدة في أوزانهم.

وانتقد البرتغالي أداء بعض اللاعبين، بعد الخسارة أمام غرناطة في الدوري بهدف نظيف، وقال: “أفهم أن هناك عدداً من اللاعبين كان مرهقاً من كثرة المباريات، لكن هناك عدداً آخر لم يلعب أمام برشلونة، لكنهم لم يقوموا بما طلب منهم وبداء عليهم التعب بشكل واضح”.

وأشارت صحيفة ماركا، إلى أن مورينيو كان يقصد بذلك الأرجنتيني انخيل دي ماريا بشكل أساسي، إضافة إلى مواطنه غونزالو هيغواين، الذي دخل بديلاً أمام برشلونة.

ولم يخف “الرجل الخاص” امتعاضه من دي ماريا بعد الأداء المخيب أمام غرناطة، إضافة إلى انزعاجه الشديد من استلقاء اللاعب على الأرض في آخر دقائق المباراة، موضحاً: “عندما يكون فريقك خاسراً لا يجب أن تلقي بنفسك على الأرض في الدقائق الأخيرة، عليك التحمل والتضحية واللعب بجد لمساعدة الفريق.

 

الاخبار العاجلة