مورينيو يعلن حالة الطوارئ في ريال مدريد و الجد شعاره

1 يناير 2013
مورينيو يعلن حالة الطوارئ في ريال مدريد و الجد شعاره

بدأ البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني تدريبات الفريق بعد عطلة قصيرة، بجدية تامة وبحزم كبير لاستعادة مستوى اللاعبين قبل العودة إلى المنافسات.

 

وكان مورينيو قد حرم اللاعبين من إجازة كاملة في عطلة الأعياد والسنة الجديدة، وطالبهم بالعودة إلى النادي قبل انتهائها بأربعة أيام، للبدء في تحضيرات النصف الثاني من الموسم الكروي الذي بدأ كارثياً للفريق الملكي باحتلاله ثالثاً خلف برشلونة المتصدر وبفارق كبير.

 

وطالب مورينيو اللاعبين بعمل بعض التمارين الشاقة للكشف عن لياقتهم، وإعادة أجسامهم إلى العمل بعد فترة من التوقف ركنوا فيها إلى الراحة والتمتع بالطعام والشراب، كما طالب الجهاز الفني بالتحقق من أوزان اللاعبين بعد إنهاء التمارين.

 

ويسعى ريال مدريد في النصف الثاني من الموسم إلى محو الصورة السيئة التي تركها عنه في النصف الأول بعدما قدم أداء مخيباً لا يليق ببطل إسبانيا، كمل كان أداؤه في دوري الأبطال مفاجئاً بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته خلف بوروسيا دورتموند الألماني.

 

ولن تكون مهمة الفريق الملكي الذي يصارع على ثلاث جبهات كعادته سهلة، فهو خسر لقاء الذهاب في كأس الملك، وسيواجه مانشستر يونايتد في دوري الأبطال ويتأخر بفارق 16 نقطة عن برشلونة المتصدر في الليغا.

المصدر:(يوروسبورت عربية)  
الاخبار العاجلة