مورينيو يغادر الريال في يونيو المقبل

4 ديسمبر 2012
مورينيو يغادر الريال في يونيو المقبل
ذكرت صحيفة (ماركا) الرياضية الإسبانية٬ اليوم الاثنين٬ أن رئيس ريال مدريد (حامل لقب بطولة إسبانيا لكرة القدم) فلورنتينو بيريز اتخذ قرارا لا رجعة فيه بالاستغناء عن خدمات البرتغالي جوزي مورينيو المدير التقني للفريق الملكي في نهاية الموسم الجاري. 
وأوردت الصحيفة الواسعة الانتشار٬ في صدر صفحتها الأولى٬ أن حدة التقارير٬ التي تتحدث عن اقتراب رحيل مورينيو عن تدريب ريال مدريد نهاية الموسم الجاري٬ ارتفعت. 
وبحسب الصحيفة٬ فإن بيريز يشعر باستياء بسبب تصرفات مورينيو مع الصحافة الإسبانية وتكرر تصريحاته المثيرة للجدل حول الحكام٬ فضلا عن تضاؤل فرص الفريق في الاحتفاظ بلقب (الليغا) في ظل التأخر عن الغريم الأزلي برشلونة (المتصدر) بفارق 11 نقطة كاملة. 
وأشارت الصحيفة إلى أن بيريز سيحاول فسخ تعاقد النادي مع مورينيو بطريقة ودية في يونيو القادم٬ معتبرة أن العلاقة بين المدرب ورئيس النادي قد صارت في حكم “الطلاق المرتقب”. 
وكان مورينيو قد ألمح في وقت سابق إلى إمكانية أن يكون مسؤولو النادي غير راضين عن أداء الفريق في الآونة الأخيرة٬ فيما تتناثر الشائعات حول تلقيه عروض من إنجلترا وفرنسا. 
وفاز مورينيو مع فريق ريال مدريد بكأس ملك إسبانيا في الموسم الأول وأحرز الدوري في الموسم الثاني ويطمح في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
 
الاخبار العاجلة