موقع “سبورت ناظور” يوقع إتفاقية نقل مباريات بطولة الهواة بالمغرب

22 سبتمبر 2023
موقع “سبورت ناظور” يوقع إتفاقية نقل مباريات بطولة الهواة بالمغرب

سبورناظور : محمد زريوح

 

في إطار تقنين العمل الصحافي الرياضي بالمغرب، انعقد أمس الخميس 21 شتنبر الجاري، بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالعاصمة الرباط، اجتماع موسع حضره عدد من المنابر الرياضية الوطنية والجهوية المعنية بنقل مجريات مباريات بطولة الهواة بمختلف أشطرها وبكل ربوع المملكة.

وسجل خلال هذا الاجتماع، حضور مؤسسة “سبورت ناظور” ممثلةً في مبعوثها الزميل الصحفي “محمد بنعمر”، حيث وقّع موفد الموقع إلى جانب منابر صحفية أخرى، إتفاقية شراكة مع العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، تتعلق بقانونية نقل مباريات أقسام الهواة.

ووفق بلاغ للجنة الإعلام والتواصل التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، فإن المنابر الإعلامية المعتمدة المخوّل لها قانونا نقل مجريات مباريات البطولة المعنية تتمثل في “سبورت ناظور؛ الأحداث الوطنية؛ ياسببيس 7؛ ميديا 1؛، صدى المغرب؛ فلاش راديو؛ ورزازات اونلاين؛ الفجر سبور؛ ماتش بريس؛ الصحيفة الوطنية للهواة؛ ميكرو سبور”.

يذكر في هذا الصدد، أن موقع “سبورت ناظور”، وهو منبر رياضي جهوي يعنى بالشأن الرياضي بإقليم الناظور تحديدا وبمنطقة الريف عامة، دأب منذ أزيد من عقد، على تغطية ونقل مجريات مباريات كافة البطولات والتظاهرات الرياضية سواء المحلية منها أو الوطنية.

الاخبار العاجلة