نادي آيث أنصار لمشجعي البارصا يلتقي إدارة نادي برشلونة بإسبانيا

23 يونيو 2012
نادي آيث أنصار لمشجعي البارصا يلتقي إدارة نادي برشلونة بإسبانيا

محمد الكانون/ رئيس جمعية نادي آيث أنصار لمشجعي البارصا ببني أنصار 

عقد يوم الخميس 21 يونيو الجاري، أعضاء من نادي آيث أنصار لمشجعي البارصا، يتقدمهم رئيس الجمعية السيد محمد الكانون لقاء خاصا مع إدارة نادي برشلونة بمدينة برشلونة الاسبانية، وذلك بغية طلب إضفاء الطابع الرسمي على النادي الحديث النشأة ببني أنصار، لتتحول بعده الجمعية الرياضية لمدينة آيت نصار إلى نادي رسمي لفريق (F.C BARCELONA). 

وقد حضر هذا الاجتماع عن جمعية نادي أيث أنصار لمشجعي البارصا الى جانب الرئيس محمد الكانون، كل من السادة: زهير الرطبي، كريم ايحيى وجمال الرطبي، وهم جميعا من خيرة شباب بني أنصار، لاستكمال إجراءات عملية إضفاء الطابع الرسمي في التعامل مع نادي “البلوغرانا”، وانتزاع صبغة الاعتراف بالجمعية الجديدة، والحصول على الشهادة الرسمية لتسجيلها في كناش الجمعيات التابعة للنادي الكتلاني. 

هذا وقد لقي أعضاء نادي آيث أنصار لمشجعي البارصا ترحابا متميزا من قبل أعضاء إدارة الفريق الكطلاني، حيث تم تعريفهم بمختلف مرافق النادي الكطلاني ميدانيا، ليتكلل اللقاء في الأخير باجتماع مصغر مع السيد ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة. 

وقد تميز نفس اليوم أيضا باختيار المندوبين “لكامب نو”، والتقديم العلني وللمرة الأولى للشعار الرسمي لجمعية نادي آيث أنصار لمشجعي البارصا. 


الاخبار العاجلة