نادي برشلونة يفتتح موسمه الجديد من “الليغا” بسباعية في شباك ليفانتي

19 أغسطس 2013
نادي برشلونة يفتتح موسمه الجديد من “الليغا” بسباعية في شباك ليفانتي

استمتع جيراردو مارتينو ببداية رسمية مريحة كمدرب لبرشلونة حين حقق حامل لقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم فوزا ساحقا 7-صفر على ليفانتي في افتتاح الموسم باستاد نو كامب يوم الاحد.

وسجل كل من ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم ومهاجم اسبانيا بيدرو هدفين بينما بدأ نيمار المنضم مقابل 57 مليون يورو اللقاء بديلا وشارك في الدقيقة 63 بعد حسم الأمر بالفعل.

وبدأ برشلونة المباراة بقوة وأحرز اربعة اهداف في أول 26 دقيقة ليرد الفريق على دعوة مدربه الارجنتيني بالمزيد من الحدة في الضغط واللعب المباشر.

ومرر الرائع سيسك فابريجاس الى الكسيس سانشيز ليسجل الهدف الاول في الدقيقة الثالثة وتبادل ميسي الكرة مع بيدرو ليحرز الهدف الثاني.

وسجل داني الفيس الهدف الثالث بعد تحرك سلس آخر عند حافة منطقة الجزاء وجاء الهدف الرابع عن طريق بيدرو الذي بدأ اللقاء على الجناح الايسر الهجومي ليبقي على نيمار على مقاعد البدلاء.

وتعرض ادريانو لاعاقة ليحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 42 ونفذها ميسي بنجاح ثم هيأ فابريجاس الكرة الى تشابي بشكل رائع من فوق الدفاع ليسجل الهدف السادس قبل نهاية الشوط الاول.

وأي نظرة ايجابية لاداء ليفانتي – الذي يعاني من أزمة مالية – تحت قيادة المدرب الجديد خواكين كاباروس يمكن أن تقتصر على سلسلة من الفرص التي أنقذها الحارس كيلور نافاس.

ونال نيمار مهاجم البرازيل تحية حارة حين نزل الى ارض الملعب ليشارك في مباراته الرسمية الاولى مع برشلونة وقدم بعض اللمحات الجيدة لكن بيدرو هو الذي سجل الهدف السابع بعد ارتباك من دفاع ليفانتي في الدقيقة 73.

 

hhhhhhhhhhhhhhh

الاخبار العاجلة