نادي شباب الريف الناظوري لكرة القدم يعلن عن افتتاح التسجيل للموسم الجديد

2 سبتمبر 2023
نادي شباب الريف الناظوري لكرة القدم يعلن عن افتتاح التسجيل للموسم الجديد

سبورناظور: متابعة

 

أعلن نادي شباب الريف الناظوري لكرة القدم عن انطلاق نشاطها و إفتتاح التسجيل او إعادته للموسم الرياضي 2023/2024 بمدرسة النادي للاطفال المتراوح أعمارهم بين 5 سنوات و 15 سنة،و ذالك بمقر النادي المتواجد بجمعية شباب الخير بحي لعراصي 409 أو الاتصال بالادارة عبر الارقام المتواجدة بالصفحات الرسمية للنادي.

شباب الريف الناظور من خلال مدرسته النموذجية يوفر للاطفال أنشطة رياضية و ترفيهية متنوعة من خلال المشاركة في دوريات محلية و جهوية و وطنية و بصم كذالك على مشاركات متميزة في دوريات أوروبية و كذالك رحلات ترفيهية بتنظيم إحترافي.

كما سطر النادي أهداف جديدة هذا الموسم و أنشطة مختلفة من خلال المشاركة في دوريات دولية و وطنية و قريبا يفتتح النادي مقر خاص لتداريب جميع الفئات كما عبر رئيس النادي عن رضاه لما قدمه و ما زال يقدم النادي منذ تأسيسه و الاقبال الكبير على ولوج مدرسة النادي.

يذكر أن مدرسة الشباب تتوفر على مشتلًا كبيرا للمواهب الناظوري حيث تواصل إعداد مجموعة من اللاعبون يستفيد منهم فريق فتح الناظور

وتعتبر المدرسة الرائدة التي يسيرها اللاعب السابق لفريق فتح الناظور و الإطار الوطني ” خالد لوشيري ” من بين أعرق الأندية بالجهة الشرقية بفضل حنكة و برنامج عملها دوليا ووطنيا وجهويا.

 

الاخبار العاجلة