نادي فتيات السعيدية لكرة القدم: توقيع أول عقد إشهاري في البطولة النسوية

26 فبراير 2024
نادي فتيات السعيدية لكرة القدم: توقيع أول عقد إشهاري في البطولة النسوية

سبورناظور: محمد بنعمرو

 

في خطوة مميزة وفريدة من نوعها، يُحدث نادي فتيات السعيدية لكرة القدم النسوية ثورة في عالم كرة القدم بتوقيع أول عقد إشهاري في تاريخ البطولة النسوية الوطنية.

ووقع يوم أمس الإثنين توقيع هذا العقد التاريخي بين محمد التيجيني، رئيس جمعية فتيات نادي السعيدية لكرة القدم النسوية، وجليل بنيس، المدير العام لشركة تنمية السعيدية، فرع مجموعة صندوق الإيداع والتدبير. وبهذا التوقيع، تصبح شركة تنمية السعيدية أول مستشهر للنادي، مع دعم مجلس البلدي لمدينة السعيدية.

تتولى شركة تنمية السعيدية مهمة النهوض بقطاع السياحة بمنتجع السعيدية، بتحسين البنية التحتية ورفع مستوى الخدمات والتنشيط السياحي، ما يتوافق مع المعايير الدولية، ويعزز مكانة المدينة كوجهة سياحية مميزة.

يأتي هذا التوقيع كجزء من رؤية نادي فتيات السعيدية لتطوير الرياضة النسوية ودعم مشروعاتها المستقبلية، ويعكس التزامه بتحقيق النجاح والتميز في كل المجالات.

رئيس النادي، محمد التيجيني، يعبر عن فخره بهذه الخطوة الرائدة، مؤكداً على أهمية الشراكات الاستراتيجية في دعم وتطوير الرياضة النسوية في المغرب.

بهذا العقد التاريخي، يؤكد نادي فتيات السعيدية لكرة القدم استعداده لمزيد من النجاح والتفوق في المستقبل، ويضع بصمته كرائد في تطوير كرة القدم النسوية في المغرب.

الاخبار العاجلة