نجاح النسخة الأولى لملتقى الأبطال في رياضة الكيك بوكسينغ والكاي وان بالناظور

26 مارس 2024
نجاح النسخة الأولى لملتقى الأبطال في رياضة الكيك بوكسينغ والكاي وان بالناظور

سبورناظور : مراسلة

 

 

نظمت جمعية ابطال نوميديا للرياضات بالناظور تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ المواي طاي الصافات والرياضات المماثلة وبتنسيق وتعاون مع عصبة الريف النسخة الاولى لملتقى الابطال في رياضات الكيك بوكسينغ والكاي وان.

ونظم هذا العرس الرياضي الاشعاعي بالقاعة المغطات للرياضات بالناظور حيث استهل بتلاوة الفاتحة ترحما على السيد عبد الكريم الهلالي رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ المواي طاي الصافات والرياضات المماثلة الذي وافته المنية بداية الشهر الجاري.

وشارك فيه ابطال من محتلف ربوع المملكة، من الناظور وتاوريرت وفاس ومكناس والرباط والدار البيضاء، كما شاركت الجمعية المنظمة بأبطالها وكانت ابرزهم كوثر بعراب سليلة الناظور وهي بطلة العرب وافريقيا والمغرب عدة مرات والتي اختتمت هذا المحفل بفوز ثمين على خصمتها بطلة المغرب ، حيث نال استحسان الحاضرين.

وعرفت النسخة الاولى من ملتقى الابطال حضور وازن حيث كان من بين الحاضرين السيد رئيس المجلس البلدي رفقة مجموعة من اعضاء المجلس البلدي وعضو الجهة والبرلمانية السابقة ليلى احكيم وفعاليات رياضية وجمعوية حيث تم تكريمهم على هامش هذه التظاهرة لدعمهم ومساندتهم لانجاح هذه النسخة الاولى.

ومن جانبه وقبل اسدال الستار، بدوره كريم الجداوي مدير التظاهرة الرياضية “ملتقى الأبطال” في كلمة له اكد فيها على ضرورة دعم المواهب الشابة بالاقليم خاصة في هذا النوع الرياضي الذي قدم الكثير من الابطال على المستوى الوطني والدولي مؤكدا على ضرورة المساهمة والدعم من قبل الحهات المسؤولة والمستشرهين خاصة وان الناظور اصبح قبلة عالمية للابطال، شاكرا كل المساهمين من مجلس بلدي ومجلس اقليمي وعمالة الناظور والسلطات المحلية والامن الوطني والقواة المساعدة ومؤسسة اهادي للاسعافات الاولية والامن الخاص ورجال الاعلام الحاضرين لتغطية هذا العرس الرياضي

الاخبار العاجلة