نجاح مبهر لأمسية “ملوك الحلبة” في العروي: تكريم للأبطال وجماهيرية مذهلة

25 فبراير 2024
نجاح مبهر لأمسية “ملوك الحلبة” في العروي: تكريم للأبطال وجماهيرية مذهلة

سبورناظور: محمد بنعمر ، سهيب النملي ، محمد زريوح

 

 

تحت رعاية الجامعة الملكية المغربية لرياضة الكيك بوكسينغ والكاي وان، وبالتنسيق مع عصبة الريف، شهدت مدينة العروي، يوم السبت الماضي، انطلاقة مذهلة للنسخة الأولى من أمسية “ملوك الحلبة”. تأتي هذه الفعالية الرياضية في إطار تعزيز الثقافة الرياضية وتشجيع المواهب الشابة في المنطقة.

بحضور ممثلي الجمعيات الرياضية المشاركة، والسلطات المحلية، والشخصيات السياسية، وجمهور غفير من سكان المنطقة، ازدان

سبورناظور: عماد الذهبي

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضة الكيك بوكسينغ والكاي وان والرياضات المماثلة، وبتنسيق مع عصبة الريف، نظمت جمعية حسنية العروي وجمعية أسود الريف بالعروي عشية يوم أمس السبت، في القاعة المغطاة بالعروي، النسخة الأولى من أمسية “ملوك الحلبة”.

هذه التظاهرة الرياضية في نسختها الأولى شهدت حضورًا واسعًا من ممثلي الجمعيات المشاركة وممثلي السلطة المحلية والمجلس البلدي للعروي، ومجموعة من الوجوه السياسية والفعاليات المدنية، وكذلك سكان مدينة العروي والنواحي التي حضرت بشكل مكثف لمشاهدة العرس الرياضي الذي يشارك فيه مجموعة من أبطال المغرب الذين حضروا للتنافس من مختلف مدن المغرب، حيث تنافس أزيد من 22 مشاركًا ذكورًا وإناثًا تختلف أعمارهم وأوزانهم لنيل لقب دوري “ملوك الحلبة”.

وفي تصريح لمنظمي العرس الرياضي، لموقع “سبورناظور”، أكدوا على أن هذا الدوري الذي ينظم بمدينة العروي يعتبر قبلة للرياضيين بجهود فردية من الجمعيتين المنظمتين للحدث، وهو ثمرة مجهودات الجمعيتين خلال هذه السنة، كما يهدف إلى جمع شمل الشباب الأبطال وتربيتهم على الخصال النبيلة خصوصًا وأن هذه الرياضة تعتبر تربية للنفوس قبل أن تكون إحرازًا للكؤوس.

وفي الختام، تم تكريم مجموعة من الوجوه الرياضية البارزة التي قدمت الكثير للرياضات القتالية، والاعتراف بما قدموه في سبيل خدمة الرياضة.

اليكم روابط الصور اسفله

 

https://www.facebook.com/share/p/7i7p6RP4jwFRxFB1/?mibextid=WC7FNe

https://www.facebook.com/share/p/jgk7LubH76N7ptdE/?mibextid=WC7FNe

https://www.facebook.com/share/p/XYofDgWzdSDRHPy2/?mibextid=WC7FNe

https://www.facebook.com/share/p/7krgYFvrFT2C1nFY/?mibextid=WC7FNe

https://www.facebook.com/share/p/wAA8WwXxXmpzCZ2k/?mibextid=WC7FNe

https://www.facebook.com/share/p/3J87ybRGQNRf4dyF/?mibextid=WC7FNe

https://www.facebook.com/share/p/9SQD25AwP5LR2APW/?mibextid=WC7FNe

 

 

 

 

الاخبار العاجلة