نجم برشلونة المغربي “الحدادي” يود اللعب للمنتخب المغربي .

8 يوليو 2016
نجم برشلونة المغربي “الحدادي” يود اللعب للمنتخب المغربي .

أكد النجم الواعد منير الحدادي مهاجم برشلونة الإسباني أنه لا يستبعد حمل قميص المنتخب المغربي في المستقبل، وذلك في ظل فترة التألق التي يعيشها النجم الشاب مع الفريق الكاتالوني.

وبات باستطاعة اللاعب الإسباني ذو الأصول المغربية “منير الحدادي” المشاركة مع منتخب بلاده المغرب في حال قرر تغيير قراره، رغم حمله لقميص المنتخب الإسباني خلال المباراة التي لعب فيها 15 دقيقة ضد منتخب مقدونيا  ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات يورو 2016.

وقالت صحيفة “آس″ الإسبانية الواسعة الانتشار على موقعها الإلكتروني في مقال عنون “منير الحادي مازال باستطاعته تمثيل المغرب” أن “منير الحدادي” بإمكانه تمثيل المنتخب المغربي بشرط تقديمه لطلب للاتحاد الدولي لكمرة القدم “فيفا” في هذا الموضوع.

واستندت الصحيفة الإسبانية إلى المادة 8،1 من الفصل الثالث من النظام الأساسي للاتحاد الدولي لكرة القدم، والذي يتيح لأي لاعب إمكانية تغيير المنتخب الذي يريد تمثيله، شريطة أن لا يكون خاض المنافسة نفسها التي نافس ضمنها المنتخب الذي اختار اللعب له أولا.

وسيكون “الحدادي” ملزم باتخاذ أي قرار يتعلق بتغيير المنتخب الذي يمثله قبل بلوغه سن 21 علما أنه يبلغ من العمر 19 سنة علما أنه لم يشارك رفقة اسبانيا في منافسة يمكن للمنتخب الوطني المشاركة فيها باعتبار أنها تخص فقط القارة الأوربية.

الاخبار العاجلة