نجم نادي ريال مدريد كريم بنزيما يقع في غرام بطلة ستار أكاديمي

4 أبريل 2012
نجم نادي ريال مدريد كريم بنزيما يقع في غرام بطلة ستار أكاديمي

لم يتخيل النجم الفرنسي ولاعب نادي ريال مدريد الإسباني الجزائري الأصل كريم بنزيما بأن ذهابه إلى برنامج “أونفواريه” التليفزيوني ستجعله يقع في غرام المطربة الفرنسية جنيفير بارتولي ييل.

الصدفة وحدها قادت نجم نادي ريال مدريد للتعرف على معشوقته الجديدة والمتوجة بلقب النسخة الأولى من البرنامج التلفزيوني الفرنسي – ستار أكاديمي -، وكان ذلك في فبراير الماضي عندما تقابلا في برنامج”أونفواريه” التليفزيوني، حيث شعر ابن زيما بقدر وافر من الإعجاب تجاهها، و سرعان ما تحول إلى صداقة، رغم أن أيا من الطرفين لم يعلن حتى الآن عن ارتباطه بالآخر بشكل علني.

و رصدت عدسات المصورين صوراً لبنزيما مع صديقته الجديدة وهما يخرجان من فندق في العاصمة الإسبانية مدريد.

وستكمل المطربة الفرنسية عامها (30) في الخامس عشر من نوفمبر المقبل، رغم أنها تظهر بالصور أكبر من ذلك بكثير، بينما يبلغ اللاعب الفرنسي عامه الـ25 أواخر العام الحالي 2012، ما يعني بأن فارق العمر بينه وبينها يزيد عن خمسة أعوام.

يذكر بأن بنزيما قد تورط في وقت سابق في فضيحة جنسية مع زاهية دهار ذات الأصول العربية، قبل أن يعلن المدعي العام في العاصمة الفرنسية باريس عن إسقاط الدعوى القضائية المرفوعة ضده وزميله في المنتخب الفرنسي فرانك ريبيري، وذلك لعدم علمهما بأن الفتاة المعنية كانت قاصرة.

نجم  نادي ريال مدريد كريم بنزيما يقع في غرام بطلة ستار أكاديمي

الاخبار العاجلة