نهاية حزينة لتاريخ نهضة شباب سلون: وفاة مؤسس الفريق واندثر الفريق معه

4 مارس 2024
نهاية حزينة لتاريخ نهضة شباب سلون: وفاة مؤسس الفريق واندثر الفريق معه

سبورناظور: محمد البشيري

 

فجعت مدينة سلون قبل أسبوعين بخبر وفاة مؤسس فريق نهضة شباب سلون، المرحوم “أمانسيو”، الذي كان رمزًا لروح الرياضة والاندماج الاجتماعي. تاركًا وراءه إرثًا حافلًا بالإنجازات والتضحيات في سبيل تطوير الكرة المحلية.

ومن غريب الصدف والقدر فمباشرة بعد وفاته اندثر الفريق السلواني الذي كان يحمل راية الفخر والتميز في المنطقة. وتزامن ذلك مع تقديم الفريق اعتذارين متتاليين في صدفة مأساوية، مما ألقى بظلال من الحزن والأسى على محبي الفريق وجماهيره المخلصة.

إن فقدان نهضة شباب سلون يعتبر خسارة كبيرة لعالم كرة القدم بالشرق، فقد كان للفريق دور مهم في تعزيز الهوية الرياضية للمدينة وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة بروح النضال والإصرار.

ومع ذلك، فإن الجماهير كانت تأمل أن يبقى إرث السيد “أمانسيو” وروح الفريق الرياضية حية في قلوب الجميع، وأن تتحول هذه الخسارة إلى دافع إضافي لتعزيز الروح الرياضية في المدينة ومواصلة رحلة بناء الفرق الرياضية وتطويرها لمستويات أعلى من النجاح والتميز.

في هذا الوقت العصيب، اندثر اسم نهضة شباب سلوان ورحل مؤسسه ” أمانسيو ” الى دار البقاء تاركا معه ذكريات رائعة ومفخرة جسدها طوال حياته قبل تولي المكتب المسير الحالي الذي مات الفريق في أيديه دون سابق انذار .

الاخبار العاجلة