في مبارة هتشكوكية نهضة بركان يتفوق على ضيفه اتحاد طنجة بواقع 1.2

3 سبتمبر 2023
في مبارة هتشكوكية نهضة بركان يتفوق على ضيفه اتحاد طنجة بواقع 1.2

سبورناظور : محمد بنعمرو

تغلب نهضة بركان على نظيره اتحاد طنجة (2-1)، في المباراة التي جرت أطورها على أرضية الملعب البلدي ببركان، وذلك لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية “إنوي” القسم الأول.

ومع انطلاق صافرة البداية، تمكن الضيوف من الوصول إلى مرمى أمين الوعد، وذلك عن طريق هدف حسن الزرايبي في حدود الدقيقة 4 من عمر المواجهة.
هذا وواصل نهضة بركان البحث عن هدف التعادل عبر مجموعة من الانسلالات الهجومية، وهذا ما تأتى لهم في الدقيقة الـ’40 بواسطة المدافع عادل تحيف.
وبعد الإستراحة، باشر الطرفين في الضغط الهجومي بحثا عن الهدف الثاني، وذلك بعد مجموعة من المحاولات الهجومية والتي لم تترجم إلى أهداف.

وفي الدقيقة الـ’63، تمكن نهضة بركان من تسجيل هدف عن طريق لاعبه محمد المرابيط، ليلجأ حكم المباراة إلى غرفة الفار ويلغي مشروعية الهدف بداعي التسلل، لتنهي المباراة بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

وفي الوقت القاتل من المواجهة، تمكن نهضة بركان من الظفر بنقاط المواجهة بهدف عبر يوسف مهري (د 90+6)، محققا ثاني انتصار هذا الموسم.

وبهذه النتيجة، رفع نهضة بركان رصيده للنقطة السادسة من انتصارين، مقابل هزيمة ثانية لاتحاد طنجة الذي ظل عداده فارغا من النقاط.

الاخبار العاجلة