هازارد يعرض نفسه على برشلونة!‎

4 مايو 2014
هازارد يعرض نفسه على برشلونة!‎

hazard

أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية الأحد أن إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي عرض نفسه للإنتقال إلى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية.. وأوردت الصحيفة المقربة من البيت الكتالوني أن هزارد ليس سعيد في النادي اللندني خصوصا بعد إنتقاد البرتغالي جوزيه مورينيو.

وحسب نفس المصدر فإن هازارد ليس سعيد مع ما يطلبه منه المدرب البرتغالي وهو مساندة زملائه دفاعيا.. لذلك ومن خلال أحد أصدقائه أرسل رسالة للنادي الكتالوني، قائلا: “إذا أردتموني.. فأنا على استعداد للذهاب معكم”.

وذكرت الصحيفة الكتالونية أنه حتى قبل بضعة أشهر الدولي البلجيكي عرض نفسه إلى البلاوغرانا.. وأنه قد يصل إلى برشلونة رفقة مواطنه ثيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي والمعار إلى أتلتيكو مدريد.

هازارد يعرض نفسه على برشلونة!‎ – كرة القدم – الدوري الإنكليزي الممتاز

ويعتبر هازارد من بين أفضل اللاعبين في العالم وتم إختياره هذا الموسم أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي.. وقد إرتبط نجم البلوز كثيرا في الأشهر الأخيرة بالإنتقال إلى باريس سن جيرمان والذي يبدو على إستعداد لدفع أكثر من 60 مليون يورو.

ولكن ما يترك العديد من علامات الاستفهام هو حاجة برشلونة في التعاقد مع هازارد حيث أن النادي الكتالوني لديه في صفوفه لاعبين مثل نيمار و ميسي الذين يعتبران ركائز أساسية في الفريق بالإضافة إلى بيدرو وفابريغاس.. ويلعب البلجيكي في الجهة اليسرى وهي نفس الجهة التي يلعب فيها البرازيلي نيمار.

ماذا حدث مع مورينيو؟

هازارد يعرض نفسه على برشلونة!‎ – كرة القدم – الدوري الإنكليزي الممتاز

ألمح جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي في وقت سابق بعدم رضاه على أداء نجم الفريق إيدين هازارد بسبب عدم تأديته للواجبات الدفاعية للفريق.

إذ قال سبيشال وان في تصريح الجمعة الماضية: ” هازارد أخطأ في عدم الرجوع للدفاع في لقاء اتلتيكو وتلقينا هدف بسبب ذلك”.

كما أضاف المدرب البرتغالي: “هازارد من نوعية اللاعبين التي لا تنظر للخلف، هو دائماً يسعى وراء الكرة ولا يضحي بنفسه من أجل الفريق ولايؤدي واجبات دفاعية، أنا غير سعيد بأدائه وسأحاول أن أطور منه وأجعله يؤدي الواجبات الدفاعية الموسم المقبل”.

وربما اشتعال فتيل التصريحات بين الطرفين في هذا التوقيت فتح التكهنات على مصرعيها أمام مستقبل هازارد مع البلوز.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة