هلال الناظور يتجرع أول خسارة بميدانه امام الجيش الملكي

3 أبريل 2016
هلال الناظور يتجرع أول خسارة بميدانه امام الجيش الملكي

سبورناظور – الحسين بنجلول.

تمكن فريق الجيش الملكي من حسم المباراة التي جمعته بمضيفه فريق هلال الناظور بالقاعة المغطاة بالناظور برسم الدورة 16 من منافسات القسم الوطني الممتاز موسم 2015-2016.

انطلاقة المباراة كانت لفائدة فريق الجيش الملكي الدي وضع بصمته وسيطر على معظم مجريات الشوط الاول امام ارتباك لاعبي الهلال الذين ضلوا غائبين عن روحهم القتالية المعتادة ، الشوط الاول عرف تعادل في الاهداف 10 في كل شبكة.

شوط المباراة الثاني ضغط في الفريق الخصم ولم يسمح لاصحاب القاعة والجمهور في رد نفسهم او حتى محاولة تعديل النتيجة فأصدقاء الحكيمي هشام وبتكتيك وتعليمات الايطار الوطني براجع ، عرفوا كيف يسيروا المباراة لصالحهم بدون عناء كبير ، وصل الفارق الى 8 اهداف كاملة عجز لاعبوا الهلال في تدارك الموقف امام مهمة مستحيلة ، العودة المتأخر للهلال الدقائق الاخيرة من عمر المباراة لم تجدي نفعا .

المباراة انتهت ب24 مقابل 20 ، شهدت تألق اللاعب الاسباني ‘دافيد الفاريز’ لاعب فريق هلال الناظور ، بتسجيله ل12 هدف وقتالية كبيرة .

قاد المباراة الحكمين الشابين نور الدين جوهرة و سعيد كاميل الذان تمكنا من ادارة هذه المقابلة بدون اخطاء.

عرفت هذه المباراة احتجاج جماهير هلال الناظور (الترا فيداين) على اداء فريقها في هذه المباراة بالخصوص وعلى باقي المباريات التي ضيعتها على وجه العموم ، اذا نددت بضعف الفريق من حيث الاداء والنتائج ورفعت شعار ”الجمهور هاهو والفرقة فيناهيا”.

بعد اجراء هذه المباراة يحتل فريق الجيش الملكي المركز الثاني خلف حسنية جرسيف بفرق  أربعة نقاط  برصيد  (42) نقطة ويبتعد عن هلال الناظور صاحب المركز الثاني بفارق 7 نقاط (35) نقطة لهلال الناظور .

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

_DSC0401 _DSC0388 _DSC0333 _DSC0322 _DSC0317

الاخبار العاجلة