هلال الناظور يستسلم خارج الميدان على حساب اتحاد ادريوش

4 أبريل 2016
هلال الناظور يستسلم خارج الميدان على حساب اتحاد ادريوش

سبورناظور : 

إستطاع فريق إتحاد الدريوش الذي يدربه الإطار المحلي عيسى المرابط من تحقيق فوز غالٍ وثَمين يَقيهِ شرَّ حسابات النزول نحو القسم الثاني من عصبة الشرق لكرة القدم، وجاء هذا الإنتصار الصَّعب على حساب هلال الناظور المحتل للصف الرابع، وذلك بثلاثة أهداف كاملة، بعدما كان الإتحاد متأخرا بهدفين لصفر خلال الجولة الأولى.

اللقاء الذي إحتضنه الملعب البلدي بالدريوش، والذي يدخل في إطار الدورة الواحدة والعشرون، عرف بداية قوية للزُّوار حيث توالت هجمات الهلال لتحقيق هدف السبق، غير أن يقضة الدفاع وتَصدِّيات الحارس ساهمت في تعطيل وكبح جماح الهلال، وذلك حتى الدقيقة الثامنة عشرة التي شهدت تسجيل الهدف الأول للزوار.

ابناء الإطار المحلي عيسى المرابط، حاولوا العودة في المباراة والإستفاقة من الصدمة لكن ذلك لم يأتي بجديد، فيما شَهيَّة الناظوريين في تسجيل الهدف الثاني وتعميق جراح الإتحاد لم تتوقف، حيث إستمرت المحاولات لتأتي إحداها بالهدف الثاني في الدقيقة 38 من الجولة الأولى.

لاعبي اتحاد الدريوش حاولوا الخروج من عنق الزجاجة، وإسترجاع الأنفاس لكن ذلك لم يسترجع ثقتهم بالنفس، وكان ذلك واضحا حين أضاع بنعواد ركلة جزاء قبل دقائق قليلة من نهاية الجولة الأولى، ربما كانت لتكون كافية كي يعيد لاعبوا الإتحاد شيئا من البسمة التي فقدها الفريق.

الجولة الثانية كانت مغايرة تماما لسابقتها، الإتحاد دخل بوجه آخر لم يتوقعه من عاين الجولة الأولى، حيث إستطاع لاعبوا الإتحاد تسجيل ثلاثة أهداف تناوب على تسجيلها كل من سفيان المعذاري و وليد بالإضافة إلى بنعواد، وكأن عيسى المرابط أعطى شحنة معنوية جعلت لاعبيه لا يكفُّون عن الهجوم.

المباراة التي قادها الحكم بودلال رضوان بمساعدة كويس محمد و خالد لمنور، كانت واعدة بالفرجة خلال الجولة الثانية، قدم خلالها الاتحاد كرة جميلة، لمسات وتمريرات مكنته من خلق فرص واضحة للتهديف، لكن أمام تسرع اللاعبين وعدم تركيزهم ضاعت فرص كثيرة، لتنتهي المباراة بفوز المحليين بثلاثية ستكون المفصل في حسابات مؤخرة الترتيب.

أصوات الريف :

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

rterrtrtrt dfttrtyg rterrggfgf fghfgh dtfyttrt

الاخبار العاجلة