كرة اليد :هلال الناظور يندحر بميدانه أمام منتدى درب السلطان برسم مباراة الذهاب للبلاي أوف

18 مايو 2024
كرة اليد :هلال الناظور يندحر بميدانه أمام منتدى درب السلطان برسم مباراة الذهاب للبلاي أوف

سبورناظور: محمد زريوح

 

تعرض فريق هلال الناظور لكرة اليد لهزيمة مفاجئة على أرضه وأمام جماهيره يوم السبت في القاعة المغطاة بالناظور، حيث خسر أمام فريق منتدى درب السلطان بنتيجة 22 مقابل 29، وذلك ضمن مباراة الذهاب للبلاي أوف.

ورغم الحضور الجماهيري الذي كان يأمل في دعم فريقه لتحقيق الانتصار، إلا أن لاعبي هلال الناظور ظهروا بمستوى هزيل يثير العديد من علامات الاستفهام حول أسباب تراجع أدائهم، على الرغم من المجهودات الكبيرة التي يبذلها المدرب.

منذ بداية المباراة، بدا واضحاً أن فريق هلال الناظور لكرة اليد يعاني من مشاكل في الأداء، حيث تفوق فريق درب السلطان في السيطرة على مجريات اللعب وفرض إيقاعه بشكل ملحوظ. حاول لاعبو هلال الناظور مجاراة الخصم، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل أمام دفاع قوي وهجمات مرتدة سريعة للضيوف.

هذه الهزيمة أثارت قلق الجماهير وأثارت تساؤلات حول السبب وراء تراجع مستوى الفريق، خاصة مع اقتراب نهاية الموسم واحتدام المنافسة في البلاي أوف. ورغم الجهود الكبيرة التي يبذلها المدرب لتحسين أداء الفريق، يبدو أن هناك عوامل أخرى تؤثر سلباً على أداء اللاعبين.

وقد أشار بعض المحللين الرياضيين إلى أن الفريق قد يكون يعاني من ضغوط نفسية أو نقص في التركيز، وهو ما يستدعي العمل على الجانب الذهني للاعبين بالإضافة إلى التدريبات البدنية والتكتيكية.

من جانبه، أكد مدرب هلال الناظور على ضرورة مراجعة أداء الفريق والعمل على تصحيح الأخطاء قبل مباراة الإياب، مشيراً إلى أن الفرصة لا تزال قائمة للتعويض والعودة في النتيجة إذا ما تمكن اللاعبون من استعادة مستواهم والتركيز على تحقيق الفوز.

في المقابل، عبر مدرب منتدى درب السلطان عن سعادته بهذا الانتصار الثمين، مشيداً بأداء لاعبيه وروحهم القتالية، ومؤكداً على أهمية الحفاظ على هذا المستوى في مباراة الإياب لضمان التأهل.

يبقى الأمل معقوداً على فريق هلال الناظور لتدارك الموقف واستعادة مستواه في مباراة الإياب، وسط توقعات بمواجهة حامية الوطيس تجمع الفريقين في إطار الصراع على التأهل.

الاخبار العاجلة