هلال الناظور ينهي استعداداته لمواجهة نصر سيدي مومن “

2 فبراير 2024
هلال الناظور ينهي استعداداته لمواجهة نصر سيدي مومن “

سبورناظور: عماد الذهبي

 

 

انهى نادي الهلال الرياضي الناظوري سيدات تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة ​نصر سيدي مومن ضمن أولى مباريات مرحلة الإياب ” للقسم الثاني الاحترافي النسوي .
وقد تدرب الهلال صباح اليوم في ملعب الشبيبة والرياضة ، الجلسة التدريبية المفتوحة هي التي بدأت بتمارين الاحماء المعتادة ثم العمل التكتيكي “من أجل التحضير الجيد لمباراة الأحد والتي ستكون هامة للغاية للفريق الناظوري حيث يتطلع ممثل الريف لحمل شعار لا بديل عن الفوز بالدار البيضاء لبداية مرحلة جديدة مرحلة الإياب ”
وكان الهلال انهى مرحلة الذهاب بتعادل مثير ضد نهضة بركان وهزيمة بتاوريرت “ويحتل المركز السابع في ترتيب البطولة برصيد 16 نقطة”

ومن جانب آخر الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم النسوية سيضطر إلى خوض أربع تنقلات خارج الناظور في ظرف أقل من 10 أيام.. منها سفران طويلان إلى كل من الراشيدية والدار البيضاء .
طبعا هذه التنقلات تتطلب مصاريف باهظة بما فيها من فندقة وإطعام وبنزين وغيرها.. وهو الأمر الذي يجعل المكتب المسير سيعاني الويلات من أجل توفيرها حرصا على استقرار الفريق وضمان استمرار نتائجه الايجابية بالبطولة الاحترافية الوطنية.

ولكن، هل سيبقى الهلال يواجه كل هذه الأزمات والعواصف بمفرده؟!!.. هل هو الوحيد الذي يتوجب عليه هذا الحمل الثقيل؟!!.. أليس الفريق ملكا للمدينة والاقليم؟!!.. أليس اسم الناظور هو الذي يردده كل منافسونا بربوع المملكة؟!!..

هل حان الآوان لتقديم كل الدعم الممكن للمكتب المسير قصد مواصلة مشوار التألق؟ أما غير ذلك، فسيكون إقبارا للفريق وإضعافا للرياضة بمدينتنا.

الاخبار العاجلة