هل سيحرج إجراء مباراة فتح الناظور والكاك بدون جمهور برلمانيي ومسؤولي الإقليم للترافع عن إنشاء مركب رياضي يليق بالناظور؟

27 مارس 2024
هل سيحرج إجراء مباراة فتح الناظور والكاك بدون جمهور برلمانيي ومسؤولي الإقليم للترافع عن إنشاء مركب رياضي يليق بالناظور؟

سبورناظور: عماد الذهبي

 

 

تثير قرار إجراء مباراة فتح الناظور والنادي القنيطري بدون جمهور في الناظور تساؤلات واسعة، وتطرح تحديات جديدة أمام البرلمانيين والمسؤولين المحليين في الإقليم. فهل سيتمكنون من الترافع بفعالية لإنشاء مركب رياضي يليق بحجم الإقليم وتاريخه الرياضي المتميز؟

تعتبر مثل هذه القرارات خطوة لتذكير المسؤولين بأهمية الاستثمار في المرافق الرياضية، وخاصةً مراعاة حجم واحتياجات الجماهير. إذ يشكل عدم توفر ملعب يليق بالمعايير المطلوبة تحديًا للمسؤولين لتحقيق التطلعات وتلبية تطلعات الجماهير خاصة بعد اصدار السلطات بالناظور قرارا بمنع حضور الجماهير القنيطرية والفتحية بالملعب البلدي بالناظور يوم الأحد برسم الجولة 22 من بطولة القسم الوطني هواة..

لذا، يتعين على البرلمانيين والمسؤولين المحليين أن يتحدوا ويعملوا بجدية على تحقيق هذا الهدف، وتخصيص الموارد اللازمة لإنشاء مرفق رياضي يتسع لاستقبال الجماهير بكرامة وراحة، ويعزز من مكانة الناظور في الساحة الرياضية الوطنية.

إن عدم اتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الصدد قد يؤدي إلى مزيد من الإحراج وعدم الرضا لدى الجماهير، وقد يعيد فتح النقاش حول دور السلطات المحلية في تلبية احتياجات الجماهير الرياضية.

الاخبار العاجلة