ورطة بالرجاء بسبب جحوح

27 أبريل 2016
ورطة بالرجاء بسبب جحوح

الفريق عرضه على اللجنة التأديبية ويفاوض لإعادته إلى تطوان مقابل نعيم
يمثل أحمد جحوح، لاعب الرجاء، أمام اللجنة التأديبية لفريقه بسبب عدم انضباطه، مساء السبت الماضي قبل مباراة فريقه أمام الدفاع الحسني الجديدي، لحساب الدورة 25 من البطولة الوطنية للقسم الأول.
ولم تكشف المصادر عن السلوك الذي قام به جحوح ودفع فريقه إلى عرضه على اللجنة التأديبية، لكنها أكدت في المقابل أنه غادر فندق إقامة الفريق مساء السبت الماضي دون إذن رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء.
وأكد الطاوسي بعد نهاية المباراة التي انهزم فيها فريقه أمام الدفاع الحسني الجديدي، أن إحالة جحوح على اللجنة التأديبية أمر عاد، وأن أي سلوك يخل بالقانون الداخلي للنادي سيتم التصدي له باحترافية.
وكلف صفقة جحوح الرجاء حوالي مليار سنتيم، إذ استفاد المغرب التطواني من مبلغ 340 مليونا (تم الاتفاق في البداية على 400 مليون سنتيم، قبل خصم مبلغ انتقال فيفيان مابيدي إلى المغرب التطواني مقابل 60 مليونا)، إضافة إلى 230 مليونا للاعب كل موسم.
وكشفت مصادر مطلعة أن مسؤولين بالرجاء ربطوا الاتصال بأعضاء بالمكتب المسير للمغرب التطواني، من أجل الاتفاق حول صفقة مقايضة بين جحوح وزهير نعيم، مضيفة أن مسؤولي الفريق التطواني طلبوا مهلة للتفكير، قبل اتخاذ أي قرار.
وأوضحت المصادر ذاتها أن عددا من مسيري الفريق يرفضون عودة جحوح إلى تطوان عن طريق المقايضة، لرغبتهم في استفادة الفريق ماليا من صفقة نعيم.
ويمتد العقد الذي يربط الرجاء بجحوح ثلاثة مواسم، في حين وصلت الصفقة إلى مليار سنتيم.
عبد الإله المتقي: الصباح 

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة