وفاة لاعب أرجنتيني بسكتة قلبية أثناء خوضه مباراة فريقه

31 أغسطس 2013
وفاة لاعب أرجنتيني بسكتة قلبية أثناء خوضه مباراة فريقه

ttttttttttt

أعلن نادي  ديبورتيفو لافيرير الأرجنتيني عن وفاة مهاجمه هيكتور سانابريا “27 عاما” أثناء مشاركته في مباراة فريقه أمام فريق لامادريد ضمن منافسات دوري الدرجة الرابعة من الدوري الأرجنتيني، أول أمس الأربعاء، إثر تعرضه لنوبة قلبية بحسب ما ذكرت عدد من وسائل الإعلام الأرجنتينية.
 
 وكان حكم المباراة قد أعلن إيقاف مجريات المباراة في حوالي الدقيقة ” 30 من شوط المباراة الأول، مشيراً بيده للجهاز الطبي للفريق بضرورة الدخول سريعاً لأرضية الملعب وعلاج اللاعب بعد سقوطه على أرضية الملعب من دون أي أحتكاك من أي لاعب في المباراة. 
 
وبعد مضي 25 دقيقة من فشل محاولات الجهاز الطبي لتقديم العلاج اللازم للاعب، تم إستدعاء سيارة الاسعاف التي دخلت لأرضية الملعب لنقله لأحد المستشفيات القريبة من ملعب المباراة جنوب بيونيس آيرس، غير أن اللاعب لفظ أنفاسه الأخيرة بعد فترة قصيرة ، وتم إلغاء المباراة بعد أن تم الإعلان عن وفاة اللاعب. 
 
إلى ذلك كشف جوستافو دياز المتحدث الرسمي بنادي ديبورتيفو لافيرير لصحيفة ” كلارين” الأرجنتينية موضحاً :” لقد بدا على سانابريا التأثر حيث لم يتمكن من الوقوف، ثم قام بعدها بثني ركبتيه والانحناء إلى أسفل والجلوس قبل أن يقوم  بالتمدد على أرضية الملعب وشعوره بالتعب والإعياء ، ليقوم نايول فالينا حارس مرمى الفريق بالصراخ مطالباً بتدخل الفريق الطبي على نحو سريع”.

الاخبار العاجلة