وفاة مدرب سلة تطوان في حادثة سير و شباب الريف الناظوري يعزي الأخير

1 يونيو 2016
وفاة مدرب سلة تطوان في حادثة سير و شباب الريف الناظوري يعزي الأخير

سبورناظور : عماد الذهبي

 

توفي شخصان ضمنهما امرأة، وأصيب آخران بكسور وجروح بالغة، مساء أول أمس (الأحد)، في حادثة سير مروعة وقعت قرب مركز سيدي عبد الجليل بمنطقة وادي أمليل بتازة على الطريق الوطنية رقم 6 الرابطة بين فاس ووجدة عبر تازة، بعد انقلاب سيارة تقل لاعبي فريق المغرب التطواني لكرة السلة.
وتوفي محمد علي البدري، مدرب الفريق الذي انهزم أمام جمعية تازة بحصة 61 مقابل 49 نقطة في المباراة التي جرت بينهما ببطولة القسم الثاني شطر الشمال، متأثرا بالجروح التي أصيب بها في أنحاء مختلفة من جسمه، كما هو حال فتاة من أصل إفريقي وتحمل الجنسية الإنجليزية كانت رفقتهم.
ونقلت جثتا الضحيتين إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي ابن باجة بتازة، فيما وضع صديقها وزميله اللاعب بالفريق نفسه، تحت العناية الطبية المركزة لخطورة إصابتهما بعدما نقلا إلى المستشفى نفسه على متن سيارة إسعاف تابعة لمصالح الوقاية المدنية بمنطقة بئر طمطم الواقعة على الطريق نفسها.
وكان الضحايا الأربع على متن سيارة من نوع داسيا في طريق عودتهم من تازة إلى فاس قبل السفر إلى تطوان، قبل أن تزيغ في ظروف غامضة عن الطريق لتصطدم بشجرة بشكل خلف خسائر مادية جسيمة عجلت بوفاة اثنين من ركابها لقوة الاصطدام.
وفتحت مصالح الدرك الملكي بالمنطقة التي تعرف حوادث سير مميتة من حين إلى آخر، تحقيقا لمعرفة أسباب وظروف هذه الحادثة التي يرجح أن تكون لها علاقة بفقدان سائق السيارة السيطرة على فراملها ورداءة حال الطريق أو ناتجة عن السرعة المفرطة وعدم الانتباه.

و بهذه المناسبة الاليمة تقدم رئيس فريق شباب الريف الناظوري لكرة السلة ” طارق هرواش ”  وكافة أعضاء الفريق  وجميع منسوبي النادي بواجب العزاء لأسرة المغرب التطواني و لأسرة المدرب السلة التطوانية راجين من الله أن يدخله فسيح جناته 

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

 

 

الاخبار العاجلة