وفاق بوزنيقة يقدم اعتذارا ثانيا

1 أكتوبر 2016
وفاق بوزنيقة يقدم اعتذارا ثانيا

الراحي: قدمنا 17 تحذيرا للمجلس البلدي وسأكشف الخبايا بعد الانتخابات

قرر المكتب المسير لوفاق بوزنيقة، الممارس بالقسم الثاني هواة، تقديم اعتذار عن المباراة المقررة غدا (السبت) أمام التكوين المهني بالبيضاء بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها.

وحسب يوسف الراحي رئيس وفاق بوزنيقة، فإن المجلس البلدي هو السبب وراء الأزمة المالية التي يعيشها الفريق والتي فرضت عليه تقديم الاعتذار في الدورة الأولى، مضيفا ”رغم التزام رئيس المجلس البلدي بتقديم كل سبل الدعم أمام عامل المدينة تطبيقا للشراكة التي تجمعنا، إلا أنه تراجع عن وعوده دون إبداء أسباب ذلك”.

وأوضح الراحي في اتصال هاتفي مع ”الصباح الرياضي”، أنه سيكشف الكثير من الخبابا بالأدلة خلال ندوة صحافية سيعقدها مستقبلا، مؤكدا ”حتى لا أخدم أجندة أي مرشح قررت برمجة الندوة بعد انتخابات 7 أكتوبر المقبل، لأنني أؤمن أن الرياضة يجب أن تبقى بعيدة عن السياسة رغم الكثير من الإغراءات التي وصلتني”.

ومن جهة أخرى، كشف الراحي أنه خلال السنة الماضية توصل الفريق بمنحة المجلس البلدي والتي بلغت 30 مليون سنتيم، رغم أن الفريق توصل السنة قبل الماضية ب 240 مليونا.

وأوضح ”رئيس سابق قال إن الفريق سير السنة الماضية بمبلغ 74 مليونا وأنا أتساءل هل فريق بقسم الهواة كان يسير بأكثر من 300 مليون مع ديون كثيرة يتحول بين ليلة وضحاها إلى 74 مليونا، أنا أطرح تساؤلا فقط وأترك لمتتبعي الشأن الرياضي فهم مقصد كلام المسؤول السابق”.

وأضاف ”وأنا كرئيس فعلي وشرعي لوفاق بوزنيقة والمعترف به من طرف عصبة الهواة والجامعة والسلطات المحلية، أتساءل لماذا ينتحل صفة مسؤول رغم أنه مشطب عليه من لائحة المنخرطين بداية يناير الماضي أما مسألة تقديمنا لاعتذار خلال الدورة الأولى فهذا أمر داخلي ولا دخل له فيه، وما أود التأكيد عليه هو أن الرئيس الذي يتحدث الآن سبق له أن ترك الفريق ليقدم اعتذارا في مباراة اتحاد المحمدية”.

وبخصوض وضعية اللاعبين قال إن ”اللاعبين خلال فترة ر ئاستي قررت فتح حسابات بنكية بلغ عددها 34 حسابا، توصلوا من خلالها ب 18 منحة و3 رواتب شهرية رغم الأزمة المالية الخانقة التي عشناها ومازلنا نعيشها”.

وختم الراحي بالقول إنه سيكون بالمرصاد لكل من تخول له نفسه الاعتداء على مصالح الفريق مضيفا ”القانون لا يحمي أحدا ولنا الثقة الكاملة فيه”.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة