وفاق بوزنيقة ينسحب من البطولة

5 سبتمبر 2016
وفاق بوزنيقة ينسحب من البطولة

الفريق يعقد جمعين عامين وباقي أندية الإقليم توقف نشاطها

قرر مكتب وفاق بوزنيقة الانسحاب من بطولة القسم الوطني الثاني هواة، احتجاجا على تأخر صرف منحة البلدية من جهة، وتزايد حدة الصراعات في محيط الفريق من جهة ثانية.

وبعث يوسف راحي، رئيس الفريق رسائل إلى السلطات المحلية والمجلس البلدي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لإبلاغها بالوضعية التي وصل إليها الفريق، والذي لم يبدأ تداريبه بعد، ويلف غموض كبير مستقبله.

وحمل مكتب الفريق مسؤولية تردي الوضع إلى المجلس لرفضه صرف المنحة.

وقرر راحي عقد الجمع العام السنوي في 23 شتنبر الجاري في قاعة دار الشباب ببوزنيقة. وسيكون متبوعا بندوة صحافية لتسليط الضوء على وضعية الفريق والظروف التي أودت به إلى هذا الوضع المتدني.

في المقابل، قرر منخرطو المعارضة بدورهم عقد جمع عام استثنائي في 28 شتنبر المقبل.

وتعاني الفرق الرياضية بإقليم بنسليمان بصفة عامة مشاكل كبيرة، بسبب ضعف البنيات التحتية، وغياب الدعم من المجالس المنتخبة والسلطات المحلية، ويشمل هذا الوضع مختلف الأنواع الرياضية، إلى درجة أن عددا من الرياضات انقرض بالإقليم.

وتتحرك مجموعة من الفعاليات الرياضية لخلق مجلس رياضي لإنقاذ الفرق الرياضية والدفاع عن مصالحها في ظل تجاهل المؤسسات والجهات الداعمة، علما أن جل الأندية لم تبدأ استعداداتها للموسم الجديد، باستثناء فريق حسنية بنسليمان، الذي يراهن على تحقيق الصعود إلى القسم الأول هواة.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

 

الاخبار العاجلة