اشبيلية وليون يتنافسان لضم الدولي الريفي منير الحمداوي

zarioh2010
أسود العالم
اشبيلية وليون يتنافسان لضم الدولي الريفي منير الحمداوي

 El Hamdaoui-Ajax Amsterdam

يبدو أن منير الحمداوي سيدخل الميركاتو الشتوي بقوة، فبعد أن تردد اسمه كثيرا خلال فترة الإنتقالات الصيفية والتي أنهاها بانتقاله لأبرز نادي هولندي هو أياكس أمستردام قادما إليه من آزد ألكمار. آخر الأخبار حسب أحد المواقع الإلكترونية المتخصصة في شؤون الإنتقالات أشارت إلى رغبة إشبيلة وليون ضم منير، وإذا كان اهتمام اشبيلية ليس بخبر غريب فقد أبدى النادي الأندلسي رغبته منذ أشهر في ضم الهداف المغربي فالجديد هو اهتمام النادي الفرنسي رغم أن منير يرتبط بعقد مع أياكس حتى سنة 2014 .
نشير إلى أنه من الصعب خروج الحمداوي من أياكس خلال الميركاتو القادم خصوصا بعد البداية القوية والمباريات الجيدة التي يقدمها في مختلف المسابقات التي يخوضها فريقه الهولندي.
ليون يرغب في التعاقد مع يوسف العربي
يبحث ليون الفرنسي عن مهاجم مميز للتعاقد معه في يناير القادم، أملا في حل مشاكل الفريق الهجومية وتحسن نتائجه في البطولة الفرنسية التي يحتل فيها المركز ال17 منها برصيد لا يزيد عن ال 8 نقاط، وقد دخل قائمة المرشحين لضمهم المغربي يوسف العربي نجم فريق كان الفرنسي.
المهاجم المغربي صاحب ال 23 عام، لفت الأنظار بأدائه المميز في الموسم الحالي وإحرازه ل 5 أهداف حتى الآن، تضعه في المركز الثاني ضمن قائمة هدافي البطولة التي يتصدرها الفرنسي ديميتري باييه برصيد 8 أهداف.
موقع توتوميركاتوويب الإيطالي أوضح أن إدارة ليون ستبدأ خطواتها الجادة في ضم اللاعب خلال الأسابيع القليلة القادمة على أن يتم حسم الصفقة في يناير القادم.

الاخبار العاجلة