هلال الناظوري يدشن المركاتو الشتوي بوصفة جديدة من اللاعبين

14 يناير 2011
هلال الناظوري يدشن المركاتو الشتوي بوصفة جديدة من اللاعبين

سبورناضور : علي زريوح

عزز فريق هلال الناظور لكرة القدم تركيبته البشرية بستة لاعبين جدد أبرزهم نور الدين هرواش بالاضافة الى لاعبين آخرين، عادل فارس من المغرب التطواني وياسين فارس والافريقي وطرى من جمعية سلا الذي لعب آخر مقابلة مع الفريق السلوي خلال المواجهة الأخيرة بين الهلال وجمعية سلا التي فاز فيها الفريق الناظوري بهدفين بدون رد. ثم حارس قدس تازة هشام معلمي الذي اشرنا في مواضيع سابقة الى استقدامه من طرف الهلال وأخيرا مصطفى امسيف العائد من تجربته غير موفقة وفقة فريق الفتح الرياضي الناظوري.

وتأتي هذه الانتدابات الجديدة في إطار سعي ادارة فريق الهلال إلى تقوية صفوف التركيبة البشرية لأشبال عبد صمد بنور من أجل خوض غمار الشطر الثاني من بطولة هذا الموسم (مرحلة الاياب) سعيا الى الهروب من المنطقة المكهربة وضمان البقاء في القسم الثاني من بطولة النخبة التي صعد إليها هذا الموسم.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن إدارة الهلال فريق هلال الناظور قد إشتكت كثيرا بن الخصاص المالي منذ إنطلاقة هذا الموسم، بينما نفاجأ الرأي العام الناظوري في الأيام الأخيرة بحجم الاستقطابات الجديدة .

ويعود أسباب هذه الإنتدابات الجديدة إلى عجز التشكيلة الحالية عن مسايرة إيقاع بطولة هذا الموسم بعدما حقق الهلال نتائج سلبية للغاية بثت الخوف والتوجس في تقوس الجمهور الرياضي الناظور من أن يكون مآل فريقه المفظل هو النزول إلى المراتب السفلى، حيث لم يحصد الفريق منذ بداية البطولة إلا ثلاث انتصارات لم تكن كافية لانتشال الهلال من مؤخرة الترتيب .

ونتمنى من جهتنا مسيرة موفقة لفريق الهلال الناظوري خلال الفترة الثانية من هذه البطولة حتى يتمكن من إسعاد جماهير الناظورية العريضة متعطشة لأن ترى فريقها يلعب على أعلى المستوى.


الاخبار العاجلة